shopify site analytics
إذا كانت هذه الروايات دينا فأنا أرفضها - من أنكر نبوءة محمد(ص) - فقه المذاهب الأربعة - بعد فشلة في ادارة شركة كمران وتسليم الشركة لحكومة عدن وما تسمى بالشرعية! - الجبير يدافع عن ممارسات التحالف في اليمن - كاتبٌ يدعو لإغلاق المساجِد في السعوديّة ويَصِف “الآذان” بالمُرعِب - التحقيق في حادث دهس 10 دراجين! في السعودية - الجامعة العربية تنتقد ردّ أوغلو على أبو الغيط - صفقة الغاز مع مصر ستعود علينا بالمليارات - إس - 400_ في طريقها إلى السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تكريم نواب ونائبات قادمات

السبت, 17-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
أكدت الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية أنها تستعد الآن لعمل مبادرة تنشيط للسياحة في سيناء، بالتعاون مع فاطمة طلعت المستشار العام لقطاعي شمال وجنوب سيناء.
جاء ذلك خلال تكريم جامعة نور الشام العالمية لها اليوم لجهودها الدائمة والمستمرة في نشر العلم والتبادل الثقافي وعمل المبادرات لمكافحة الارهاب الذي يمتد الي جميع أنحاء الجمهورية ومستمرة في المبادرة الي خارج مصر بكندا وفرنسا.
وأوضحت أن المبادرات التى تقوم بها المؤسسة تتلاحق مثل مبادرة مكافحة الادمان والتعاطي باشراف رئاسة الوزراء ومبادرة مكافحة الالحاد مستعينه بالشيخ اسلام رضوان شيخ وامام جامع السيده زينب، وايضا الدورات التثقيفبه والتوعويه وورش العمل والزيارات والتكريمات.
وأشارت الى أن الدولة المصرية قادرة علي الصمود أمام الارهاب الذي يواجه العالم وحذر منه الرئيس عبدالفتاح السيسي تكرارا ومرارا والآن ينتشر في جميع أنحاء العالم، موضحة أن هناك مبادرة سعودية مصرية برعاية مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية سيعلن عنها خلال الأيام القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)