shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تكريم نواب ونائبات قادمات

السبت, 17-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
أكدت الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية أنها تستعد الآن لعمل مبادرة تنشيط للسياحة في سيناء، بالتعاون مع فاطمة طلعت المستشار العام لقطاعي شمال وجنوب سيناء.
جاء ذلك خلال تكريم جامعة نور الشام العالمية لها اليوم لجهودها الدائمة والمستمرة في نشر العلم والتبادل الثقافي وعمل المبادرات لمكافحة الارهاب الذي يمتد الي جميع أنحاء الجمهورية ومستمرة في المبادرة الي خارج مصر بكندا وفرنسا.
وأوضحت أن المبادرات التى تقوم بها المؤسسة تتلاحق مثل مبادرة مكافحة الادمان والتعاطي باشراف رئاسة الوزراء ومبادرة مكافحة الالحاد مستعينه بالشيخ اسلام رضوان شيخ وامام جامع السيده زينب، وايضا الدورات التثقيفبه والتوعويه وورش العمل والزيارات والتكريمات.
وأشارت الى أن الدولة المصرية قادرة علي الصمود أمام الارهاب الذي يواجه العالم وحذر منه الرئيس عبدالفتاح السيسي تكرارا ومرارا والآن ينتشر في جميع أنحاء العالم، موضحة أن هناك مبادرة سعودية مصرية برعاية مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية سيعلن عنها خلال الأيام القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)