shopify site analytics
إذا كانت هذه الروايات دينا فأنا أرفضها - من أنكر نبوءة محمد(ص) - فقه المذاهب الأربعة - بعد فشلة في ادارة شركة كمران وتسليم الشركة لحكومة عدن وما تسمى بالشرعية! - الجبير يدافع عن ممارسات التحالف في اليمن - كاتبٌ يدعو لإغلاق المساجِد في السعوديّة ويَصِف “الآذان” بالمُرعِب - التحقيق في حادث دهس 10 دراجين! في السعودية - الجامعة العربية تنتقد ردّ أوغلو على أبو الغيط - صفقة الغاز مع مصر ستعود علينا بالمليارات - إس - 400_ في طريقها إلى السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

السبت, 17-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
تفيد أنباء بوصول سيف الإسلام معمر القذافي إلى مدينة أوباري جنوب ليبيا، وهي معقل اللواء علي كنه الذي عمل في الجيش الليبي في عهد القذافي ولا يزال يدين لنظامه بالولاء.

 ونشر ناشطون مقطع فيديو قالوا فيه إن سيف الإسلام يتجول في مدينة أوباري التي يقطنها سكان من الطوارق محاطا بوجهاء المنطقة.

وتواترت الأنباء في الفترة الأخيرة عن توجه القذافي إلى أوباري لكننا في آر تي لم نتمكن من تحديد مكان تصوير الفيديو أو تاريخ تسجيله.

وتبعد مدينة أوباري التي شكّل اللواء علي كنه فيها في المدة الماضية تشكيلا مسلحا مستقلا، عن العاصمة الليبية طرابلس التي تبعد عن أوباري مسافة 933 كيلومترا.

واستند النشطاء إلى حدثين بشأن وصول سيف الإسلام للجنوب الليبي، الأول هو تحركات كتائب على كنة غير المسبوقة، والثاني حالة الاستنفار المشددة داخل مدينة أوباري.



وتؤكد عدة مواقع مناصرة للنظام السابق في ليبيا أن سيف الإسلام سيتوجه في الأيام القليلة المقبلة بخطاب مصور مسجل إلى مواطنيه، إيذانا فيما يبدو بلعب دور سياسي جديد في البلاد.

المصدر: مواقع إخبارية محلية ليبية + يوتيوب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)