shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 17-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
إدانات واسعة للاستهدافات الممنهجة بحق رجال الأعمال وآخرها محاولة إغتيال نجل الشيخ عبدالله الحثيلي

أدانت عدد من منظمات المجتمع المدني والناشطين والسياسيين المحاولات الممنهجة التي تستهدف رجال الأعمال اليمنيين،بصورة متكررة وكان آخرها اليوم ،حينما تعرض نجل رجل الاعمال اليمني المعروف الشيخ عبدالله الحثيلي وثلاثة آخرين كانوا معه،لمحاولة إغتيال أثناء مرورهم بسيارتهم في شارع خولان بالعاصمة صنعاء.
المصادروشهود عيان من المكان افادوا إن هذه المحاولة الإجرامية تمت من خلال خمسة أشخاص ملثمين كانوا يستقلون سيارة شاص ، انهالوا بوابل من الرصاص على سيارة نجل الشيخ الحثيلي نوع" كامري " ومن معه ومن ضمنهم الطفل " وهب"نجل الشيخ وحلمي صلاح الحثيلي ومرافقهم توفيق علي العرار.، لكنهم نجوا جميعا بأعجوبة وبعناية من الله .

وفي هذا السياق ادان اتحاد الغرف التجارية بأمانة العاصمة وبقية المحافظات ومركز اتجاهات للدراسات الإستراتيجية وقياس الرأي والمؤسسة اليمنية لتنمية الوعي ومنتدى المثقف اليمني و العديد من المنظمات المدنية هذا الإعتداء الهمجي الذي تعرض له نجل رجل الأعمال الشيخ عبد الله الحثيلي ومرافقيه، وشددت تلك الجهات من خلال بياناتها على ضرورة قيام الأجهزة الأمنية بتعقب المجرمين والقبض عليهم وتسليمهم للعدالة، سيما وأن عمليات إستهداف رجال الأعمال في الفترة الأخيرة قد زادت وكأنها تتبع مخطط معين هدفه التخلص من أصحاب رأس المال الوطني ورجال الأعمال وإستكمال إلحاق الضرر الكامل بالاقتصاد الوطني، الأمر الذي سينعكس سلبا على البلد وفرص العمل ومعيشة الناس .
يُذكر أن رجل الأعمال الشيخ عبدالله الحثيلي وعدد من رجال الأعمال الوطنيين ، فضلوا البقاء برأس مالهم وإستثماراتهم داخل الوطن منذُ سنوات رافضين كل المغريات والتهديدات والأعمال الإجرامية كهذه التي حدثت مؤخرا بحقه ، وهذا ما يستوجب على المجتمع والأجهزة الأمنية حمياتهم وتقديرهم، ومحاسبة من يقوم بهذه الأعمال بحق هذه الشريحة ( رجال الأعمال والمستثمرين)
الذين يمثلون أهم عنصر للدخل ولإستمرار العملية التجارية وحركة السوق وتقديم الخدمات للمواطنين في ظل هذه الظروف بالغة الصعوبة التي يعيشها الوطن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)