shopify site analytics
صلاة الجمعة أمام البيت الأبيض نصرة للقدس - مجلس الأمن يقرر إخراج العراق من الفصل السابع - العبادي يعلن النصر على داعش في كافة الأراضي العراقية - مركز باليي , جسر تواصل بين الثقافة والمجتمع - مجدداً .. علا الفارس تستفز السعوديين - القدس مدينةٌ فلسطينيةٌ عربيةُ الوجه إسلاميةُ الحضارة - كيم جونغ أون يفاجئ الجميع بتعليقة على الاحداث الاخيرة في القدس - بالدليل ... كروية الأرض تبطل حديث النزول‎ - ولّى زمن الانتفاضة - ليبيا: أنباء متضاربة حول قوة مسلحة امنية تلقي القبض علي العميد محمد القنيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معين حنش

السبت, 17-يونيو-2017
صناء نيوز/ معين حنش -
شدد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب على ضرورة منح البطاقة الشخصية للمواطنين بنفس اليوم والتخلص من المعاملات والاجراءات الرؤتينيه المملة التي يعاني منها المواطنين لاسابيع واحيانا لشهور للجصول على الخدمات الثبوتية خاصة البطاقة الشخصية.
جاء ذلك خلال أجتماع عقد بديوان عام رئاسة المصلحة ضم رئيس المصلحة اللواء محمد الزلب ونائبه اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم بمدراء عموم المصلحة حيث ناقش في الأجتماع المشاكل التي تواجه المصلحة والصعوبات التي تعيق عملها.
وأستمع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني من المختصين من مدراء العموم إلى أسباب تأخر الحصول على الخدمات الثبوتية التي يطلبها المواطن من المصلحة وفروعها.. وأهمها إنطفاء الكهرباء وإصلاح الماطور أو شراء بديل عنه وإصلاح المنظومة البياناتية لهذه الأصدارات.
ووجه اللواء الزلب مدراء العموم بسرعة ترحيل المستندات وطبع البطاقات الشخصية للمواطنين ليحصلوا عليها في نفس اليوم ..مؤكدا على تذليل الصعوبات التي تقف وراء ذلك لإرضاء المواطن .. داعيا المدراء الى تقديم تقارير سير العمل عن كل أدارة لايجاد الحلول لتحسين مستواها باسرع وقت والعمل كالفريق الواحد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)