shopify site analytics
كسوة لـ2000 سجين من مركزي صنعاء - اهدار دم الاضرعي - سنة العرب العاهرة - البطاقة السلعية هيانة وسلب حقوق وحياه .. - مغربي وحيد في نوردارت الألماني​ يعرض أعماله في أكبر رواق للفن الحديث والمعاصر بأوروبا - شاهد مطالب الدول المقاطة لقطر لانهاء المقاطعة - أمريكا تتجسس على روسيا بشان إطلاق صواريخ "كاليبر" على سوريا - مجزرة في احدى المطاعم في اليمن بسبب شجار بسيط "تفاصيل" - أمريكي يتبنى مسؤولية "انتخاب ترامب" وينفي الاتهامات الموجهة لروسيا - الشرفنامه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معين حنش

السبت, 17-يونيو-2017
صناء نيوز/ معين حنش -
شدد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب على ضرورة منح البطاقة الشخصية للمواطنين بنفس اليوم والتخلص من المعاملات والاجراءات الرؤتينيه المملة التي يعاني منها المواطنين لاسابيع واحيانا لشهور للجصول على الخدمات الثبوتية خاصة البطاقة الشخصية.
جاء ذلك خلال أجتماع عقد بديوان عام رئاسة المصلحة ضم رئيس المصلحة اللواء محمد الزلب ونائبه اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم بمدراء عموم المصلحة حيث ناقش في الأجتماع المشاكل التي تواجه المصلحة والصعوبات التي تعيق عملها.
وأستمع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني من المختصين من مدراء العموم إلى أسباب تأخر الحصول على الخدمات الثبوتية التي يطلبها المواطن من المصلحة وفروعها.. وأهمها إنطفاء الكهرباء وإصلاح الماطور أو شراء بديل عنه وإصلاح المنظومة البياناتية لهذه الأصدارات.
ووجه اللواء الزلب مدراء العموم بسرعة ترحيل المستندات وطبع البطاقات الشخصية للمواطنين ليحصلوا عليها في نفس اليوم ..مؤكدا على تذليل الصعوبات التي تقف وراء ذلك لإرضاء المواطن .. داعيا المدراء الى تقديم تقارير سير العمل عن كل أدارة لايجاد الحلول لتحسين مستواها باسرع وقت والعمل كالفريق الواحد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)