shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - النجم اللبناني

السبت, 17-يونيو-2017
صنعاء نيوز -

نشر النجم اللبناني رواد صعب فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " تحدث فيه عن اقتراب طرحه لأغنية جديدة " رح تكسر الدنيا "
وظهر رواد صعب في الفيديو وهو داخل استوديو مع الموزع الموسيقي عامر منصور , ووعد جمهوره بأغنية ستنال اعجاب الجميع وسيكون لها أصداء رائعة.

الأغنية ستحمل عنوان : وحدك بقلبي
كلمات وألحان وانتاج : النجم رواد صعب
توزيع : عامر منصور
ميكس وماسترينج : ايلي سابا

وأكد النجم اللبناني أن اطلاق الأغنية سيكون الاسبوع القادم مع حلول عيد الفطر المبارك, وقبل البدء بجولته الفنية التي ستشمل مختلف الولايات الأمريكية.
وحول تصوير فيديو كليب للأغنية , قال رواد ان هذا الموضع مطروح لكن التنفيذ سيكون في الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن النجم رواد صعب سيبدأ مطلع الشهر القادم جولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية , وسيقيم العديد من الحفلات والسهرات التي تنتظرها الجالية العربية بشغف كبير , وستكون برعاية شركة الباشا انترتايمنت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)