shopify site analytics
الساحل الغربي معاناة مستمرة - سبتمبر .. الحرية والوطن ..!! - لماذا السبعين؟! - مستشفى العلفي الجامعي يتسلم اول سيارة إسعاف بعد انضمامه للجامعة - عاااااااجل إختطاف وإعتقال كامل الخوداني - عذراً لكل الأصدقاء والاحبة - الفيديو الأبشع لجانب من جريمة. التقطع والإعتداء على المحامي محمدالمسوري - دلالة كلمة الرئيس السيسي امام الامم المتحدة - ترامب: قد نضطر للقضاء على نظام كوريا الشمالية نهائيا - روسيا : خطاب ترامب ملفت للنظر لكن هناك ما يقلقنا فيه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - النجم اللبناني

السبت, 17-يونيو-2017
صنعاء نيوز -

نشر النجم اللبناني رواد صعب فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " تحدث فيه عن اقتراب طرحه لأغنية جديدة " رح تكسر الدنيا "
وظهر رواد صعب في الفيديو وهو داخل استوديو مع الموزع الموسيقي عامر منصور , ووعد جمهوره بأغنية ستنال اعجاب الجميع وسيكون لها أصداء رائعة.

الأغنية ستحمل عنوان : وحدك بقلبي
كلمات وألحان وانتاج : النجم رواد صعب
توزيع : عامر منصور
ميكس وماسترينج : ايلي سابا

وأكد النجم اللبناني أن اطلاق الأغنية سيكون الاسبوع القادم مع حلول عيد الفطر المبارك, وقبل البدء بجولته الفنية التي ستشمل مختلف الولايات الأمريكية.
وحول تصوير فيديو كليب للأغنية , قال رواد ان هذا الموضع مطروح لكن التنفيذ سيكون في الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن النجم رواد صعب سيبدأ مطلع الشهر القادم جولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية , وسيقيم العديد من الحفلات والسهرات التي تنتظرها الجالية العربية بشغف كبير , وستكون برعاية شركة الباشا انترتايمنت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)