shopify site analytics
الريال اليمني يستقر عند سعر منخفض باسواق العاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم" - ادمانه الكوكايين يعفي بن نايف من ولاية العهد في المملكة السعودية - حادثة "السفارة الإسرائيلية" بعمان كما رواها والد الشاب القتيل "تفاصيل" - الجيش العراقي: لن نتدخل في حال قيام دولة كردية - طيران التحالف يشن غارات ليلية على العاصمة صنعاء "المناطق المستهدفة" - النهب والسلب والعار والنار والطائفية لأجل ذلك كانت حروب الدواعش !!! - طفح الكيل ايها المنافقون - العلم من المهد إلى اللحد - تعهد رئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما بإعادة 200 مليار دولار الى ليبيا - انطلاق قناة "مامي ميس" للإعلامية ميس الحسن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يحيى عبادي

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ يحيى عبادي -
بعد أن قرأت بتمعن وبنظرة فاحصة ببعد سياسي دون تسطيح عن أحداث الخليج الذي تم إفتتاحها بعداء قطر والسعودية الذي هو بداية النهاية لعنجهية ملكهم ، ان حدث الحرب العسكري ،، وهذا شبه مستحيل فيما بينهم ، كتوأمان مكملين لبعظهم في دعم ورعاية الأرهاب ، كما هو واضحاً للأعيان أن سندهم والداعم لهما بالسلاح مقابل النفط والمال وعدوهم والمخطط لإجتثاثهم واحد لا غير ، فكلاهم يعرف ما يمتلك الاخر من اساليب وعتاد عند المواجهه البينيه ، وكِلاهما أيضاً ينعمون بالمال الزاخر ، وجميعهم يحتظنون من يفتيهم لإباحة دم الأخر بأدلة مزاجية ، و ان كلاً منهم لهُ سند يستند إليه ويتكي على أريكته ، وهم أيضاً الوحيدون في العالم الذيٓن فتِحت لهم أسواق النخاسه على مستوى العالم بإسره بما فيهم العرب والمسلمين ، لبيع وشراء أصحاب الضمائر الميته من النخاسين كضحايا حرب عبثيه لتصفية حسابات بين قوى الشر وزراع الفتن السعودية والأخ غير الشقيق لها قطر !!ولا ننسى أن كلاً منهم يتمتع بأبواق إعلامية دقيقة التشابه في تبادل الفضائح وكشف المستور ونسب الجرم إلى الأخر!؟؟
و كلاً من هم لدية من يزج به الى الهلاك ويثيره للتصادم ضد الأخر !! فمن يدفع قطر الى هاوية الحرب حليفتها إيران المجوسية باليمن ، قِبلة قطر الحاليه وتركياء الأخونجيه كراهيتاً للمملكة السعودية وانتقاماً منها ، وإضعافاً للنفوذ القطري المستقبلي لوكانوا لذلك يتوقعون !!؟ ومن يُهيج السعوديه للنيل من قطر هى الأمارات الحليف الثاني للمملكة وهدف وشيك للمملكه ليس ببعيد ، وكذلك مصر المتمصلحة كُرهاً وغضاضه لقطر ، ولإضعاف النفوذ السعودي في نفس الوقت لتأمن مكرهم المستقبلي والوشيك على مصر!!!؟

وهناك فريسةً آخُرى للمملكة السعودية من دويلات الخليج بعد نيلها من قطر كما تزعم بأنها صاحبة الأنتصار .. حسب ما قالهُ وزير خارجية اليونان بأن هناك دوله خليجية مستهدفه بعد قطر .. وهذا حقيقة لا نستبعد حدوثها لإكتمال خطوط أشعة ربيعهم العبري،!!؟

الغرابةً في ذلك ان جميعهم مقدسين لأمريكا ومسخرين انفسهم خدمتاً لها وقرابينهم لسيادتها لا تنقطع لنيل بركاتها لبقاء عروشهم ، في حضيرتها كما يُخيل لهم !!؟ فأين المفر من اجتثاثهم وهد عروشهم على أياديها فهي ربهم الذي جمع بينهم على الإرهاب وحرب الأشقاء وهى أيضاً الذي ستتولى تفريق جمعهم ، وإجتثاثهم وعروشهم وهم لها مُذعنين ؟؟
ومن إرشيف ذاكرتي بعد تفحصي لأحداث ربيع خليجي ٢٠١٧ م المشتعل لهب نيرانها بين ملوك وأمراء العواصف ، تذكرت أحداث ملوك وأمراء الطوائف بالأندلس قرناطة ، وكأن عجلات الزمان تُعيد الكٓره من جديد لإجتثاث ملوك وأمراء العواصف ؟؟

حيث كان كلاً من ملوك وأمراء الطوائف يحاول الإطاحه بالآخر مستنداً بالأسبان ، حتى تمت الإطاحة بهم جميعهم واحداً تلوا الآخر ، وصارت أكبر عملية إجتثاث عرقي عرفها التاريخ عام ١٤٩٢م ..
وضاعت الاندلس من بين أياديهم وأصبحت فردوس مفقود حتى الأن !!؟ وهاهم اليوم يعيدون السياغ نفسه وكأنهم أحفاد لتلك الطوائف ينتقم كلاً من الاخر
فكل ملك أو أمير من ملوك وأمراء العراصف
(( الخليجيين )) يُريد الأطاحه بالآخر مستنداً بأمريكا
بإستثناء المنتفعين ممن يزج بهم ويهيجهم من دول الجوار كما ذُكِر أنفاً ، وحتماً وبلاجدل سيتم إجتثاثهم جميعاً بعد أن يتساقطوا من على عروشهم واحداً بعد الآخر ، وتصبح ثاني عملية إجتثاث عرقي يسجلها التاريخ لملوك وأمراء العواصف ، وأيضاً تُصير فلسطين و ربما أجزاء أخرى من دول الخليج فراديس مفقوده ،
فما أشبه غباء ملوك وأمراء الطوايف وسندهم اسبانيا ، بغباء ملوك وأمراء العواصف وسندهم أمريكا!!؟

"فمتى أولئك القطيع المستعربين لشرور الأمريكان وأمثالهم يدركون" هل بعد إجتثاثهم قد رُبما.....!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)