shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
سخر مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام مما تروج له بعض الفضائيات والصحف والمواقع الالكترونية ووسائل التواصل الإجتماعي التابعة لتحالف العدوان على اليمن عن وجود خلافات بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله .
مضيفاً بأن ذلك ليس له أي وجود إلاّ في مخيلة من يظهرون في تلك الفضائيات ويفترون في كتاباتهم في الصحف والمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي من مرتزقة العدوان والمنتفعين سواءً المتواجدين في فنادق الرياض وبقية دول العدوان أو في الداخل .
وأكد المصدر بأن تحالف المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله ضد العدوان هو تحالفٌ للحفاظ على سيادة وإستقلال الوطن ودفاعاً عن الشعب اليمني، وليس تحالف مصالح أو إرتزاق ، وانه يزداد صلابةً وتماسكاً كلما طال أمد العدوان الذي يقتل الأطفال والنساء والشيوخ ويدمر البنية التحتية ويحاصر الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)