shopify site analytics
أئمة الدواعش التيمية يُكرِّمون العبيد الآبقة !!! - الدواعش المارقة والاعتداء على المعالم الأثرية والحضارية (منارة الحدباء نموذجاَ) - إلى متى يبقى النازحون مهمشون ؟ - الدواعش المارقة يُقدِّمون ويُكرِّمون العبيد الآبقة ويعزلوا المسلمين الأحرار !!! - لو ظفروا بقبر الرسول لهدموه وليس منارة الحدباء فقط !!‎ - قطر تتهم جيراننا باختراق وكالة "قنا" وليس الروس - البطاقة التموينية..وتوفر السيولة النقدية. مرتبات الموظفين..سرقة بالإكراه. - مدعي الاسلام الدواعش التيمية .. منهجهم منذ الازل يتخذون الناس دروعاً بشرية !ّ - نجاح ملموس لمشروع التوعية الرمضانية المقدم من "الجمعية اليمنية لحماية المستهلك" - ملخص خارطة عمالة آل سعود وولاءاتهم السياسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
سخر مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام مما تروج له بعض الفضائيات والصحف والمواقع الالكترونية ووسائل التواصل الإجتماعي التابعة لتحالف العدوان على اليمن عن وجود خلافات بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله .
مضيفاً بأن ذلك ليس له أي وجود إلاّ في مخيلة من يظهرون في تلك الفضائيات ويفترون في كتاباتهم في الصحف والمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي من مرتزقة العدوان والمنتفعين سواءً المتواجدين في فنادق الرياض وبقية دول العدوان أو في الداخل .
وأكد المصدر بأن تحالف المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله ضد العدوان هو تحالفٌ للحفاظ على سيادة وإستقلال الوطن ودفاعاً عن الشعب اليمني، وليس تحالف مصالح أو إرتزاق ، وانه يزداد صلابةً وتماسكاً كلما طال أمد العدوان الذي يقتل الأطفال والنساء والشيوخ ويدمر البنية التحتية ويحاصر الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)