shopify site analytics
الجمعة.. افتتاح معرض فن تشكيلي بالقنصلية المصرية بنيويورك - الاتحاد الأوروبي سيدفع ثمنا باهظا لإهانة ماكرون في واشنطن - نواب_ونائبات_قادمات : مصر نجحت فى تخطى الصعاب - ذي تايمز : محمد صلاح حتما ضمن النقاش للفوز بالكرة الذهبية - روسيا تشل "هرقل" الأمريكية في أجواء سوريا - مقاتل روسي يقترح حلا لإيقاف محمد صلاح في المونديال - الأمم المتحدة: 80 بالمئة من الرقة مدمرة - حقيقة تدخل أمريكا في تصفية صالح الصماد .. من التالي ؟؟ - أنت ناجح ،سوف ننتخبك مهما كان انتمائك. - حكومة عموم فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
سخر مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام مما تروج له بعض الفضائيات والصحف والمواقع الالكترونية ووسائل التواصل الإجتماعي التابعة لتحالف العدوان على اليمن عن وجود خلافات بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله .
مضيفاً بأن ذلك ليس له أي وجود إلاّ في مخيلة من يظهرون في تلك الفضائيات ويفترون في كتاباتهم في الصحف والمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي من مرتزقة العدوان والمنتفعين سواءً المتواجدين في فنادق الرياض وبقية دول العدوان أو في الداخل .
وأكد المصدر بأن تحالف المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله ضد العدوان هو تحالفٌ للحفاظ على سيادة وإستقلال الوطن ودفاعاً عن الشعب اليمني، وليس تحالف مصالح أو إرتزاق ، وانه يزداد صلابةً وتماسكاً كلما طال أمد العدوان الذي يقتل الأطفال والنساء والشيوخ ويدمر البنية التحتية ويحاصر الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)