shopify site analytics
القلب في نارين، نار المحبّه - اليمن الخانع.. لماذا تصمت الشرعية والنخب على التقرير الاممي الصادم؟ - هل تفهمون ماذا يعني استقرار العراق للكويت؟ - الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
سخر مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام مما تروج له بعض الفضائيات والصحف والمواقع الالكترونية ووسائل التواصل الإجتماعي التابعة لتحالف العدوان على اليمن عن وجود خلافات بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله .
مضيفاً بأن ذلك ليس له أي وجود إلاّ في مخيلة من يظهرون في تلك الفضائيات ويفترون في كتاباتهم في الصحف والمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي من مرتزقة العدوان والمنتفعين سواءً المتواجدين في فنادق الرياض وبقية دول العدوان أو في الداخل .
وأكد المصدر بأن تحالف المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله ضد العدوان هو تحالفٌ للحفاظ على سيادة وإستقلال الوطن ودفاعاً عن الشعب اليمني، وليس تحالف مصالح أو إرتزاق ، وانه يزداد صلابةً وتماسكاً كلما طال أمد العدوان الذي يقتل الأطفال والنساء والشيوخ ويدمر البنية التحتية ويحاصر الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)