shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
سخر مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام مما تروج له بعض الفضائيات والصحف والمواقع الالكترونية ووسائل التواصل الإجتماعي التابعة لتحالف العدوان على اليمن عن وجود خلافات بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله .
مضيفاً بأن ذلك ليس له أي وجود إلاّ في مخيلة من يظهرون في تلك الفضائيات ويفترون في كتاباتهم في الصحف والمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي من مرتزقة العدوان والمنتفعين سواءً المتواجدين في فنادق الرياض وبقية دول العدوان أو في الداخل .
وأكد المصدر بأن تحالف المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله ضد العدوان هو تحالفٌ للحفاظ على سيادة وإستقلال الوطن ودفاعاً عن الشعب اليمني، وليس تحالف مصالح أو إرتزاق ، وانه يزداد صلابةً وتماسكاً كلما طال أمد العدوان الذي يقتل الأطفال والنساء والشيوخ ويدمر البنية التحتية ويحاصر الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)