shopify site analytics
القلب في نارين، نار المحبّه - اليمن الخانع.. لماذا تصمت الشرعية والنخب على التقرير الاممي الصادم؟ - هل تفهمون ماذا يعني استقرار العراق للكويت؟ - الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
أكدت مصادر مطلعة في العاصمة السعودية الرياض أن رئيس الوزراء السابق في حكومة “هادي” خالد محفوظ بحاح وصل الليلة الماضية إلى الرياض.
وأوضحت المصادر أن بحاح وصل يوم أمس على متن طائرة خاصة من أبو ظبي إلى الرياض بناء على طلب من قبل ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وذلك في سبيل عزم السعودية والإمارات على إجراء تغييرات كبيرة في قيادات “حكومة هادي” باليمن بعد الخلاف مع قطر.
وأشار المصدر إلى أن السعودية تسعى إلى إزالة التوتر مع الإمارات في مقابل اصطفافهما ضد قطر وكانت أبرز عوامل التوتر إقالة عبدربه منصور هادي لرجل الإمارات خالد بحاح من منصبه كنائب لرئيس الجمهورية , وتعيين الجنرال الإخواني علي محسن الأحمر بدلا عنه وهو الجنرال الذي تصنفه الإمارات في قائمة الإرهاب، وكذلك تعيين أحمد عبيد بن دغر بديلا عنه في رئاسة الحكومة.
ولفت المصدر إلى أن السعودية أبلغت هادي بضرورة إعادة بحاح إلى منصبه وإقالة بن دغر والأحمر وعددا من القيادات الإخوانية
واتفقت السعودية والإمارات مؤخرا على موقف عدائي واحد من حزب الإصلاح، وباتت وسائل الإعلام السعودية تعتبر دعم قطر لهذا الحزب واحدة من أكبر الجرائم. ويشار إلى أن وسائل إعلام سعودية وإماراتية بينت أن هناك قيادات إخوانية إرهابية في الصف الأعلى لـ"حكومة هادي” اليمنية.
الشرعية نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)