shopify site analytics
الساحل الغربي معاناة مستمرة - سبتمبر .. الحرية والوطن ..!! - لماذا السبعين؟! - مستشفى العلفي الجامعي يتسلم اول سيارة إسعاف بعد انضمامه للجامعة - عاااااااجل إختطاف وإعتقال كامل الخوداني - عذراً لكل الأصدقاء والاحبة - الفيديو الأبشع لجانب من جريمة. التقطع والإعتداء على المحامي محمدالمسوري - دلالة كلمة الرئيس السيسي امام الامم المتحدة - ترامب: قد نضطر للقضاء على نظام كوريا الشمالية نهائيا - روسيا : خطاب ترامب ملفت للنظر لكن هناك ما يقلقنا فيه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
أكدت مصادر مطلعة في العاصمة السعودية الرياض أن رئيس الوزراء السابق في حكومة “هادي” خالد محفوظ بحاح وصل الليلة الماضية إلى الرياض.
وأوضحت المصادر أن بحاح وصل يوم أمس على متن طائرة خاصة من أبو ظبي إلى الرياض بناء على طلب من قبل ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وذلك في سبيل عزم السعودية والإمارات على إجراء تغييرات كبيرة في قيادات “حكومة هادي” باليمن بعد الخلاف مع قطر.
وأشار المصدر إلى أن السعودية تسعى إلى إزالة التوتر مع الإمارات في مقابل اصطفافهما ضد قطر وكانت أبرز عوامل التوتر إقالة عبدربه منصور هادي لرجل الإمارات خالد بحاح من منصبه كنائب لرئيس الجمهورية , وتعيين الجنرال الإخواني علي محسن الأحمر بدلا عنه وهو الجنرال الذي تصنفه الإمارات في قائمة الإرهاب، وكذلك تعيين أحمد عبيد بن دغر بديلا عنه في رئاسة الحكومة.
ولفت المصدر إلى أن السعودية أبلغت هادي بضرورة إعادة بحاح إلى منصبه وإقالة بن دغر والأحمر وعددا من القيادات الإخوانية
واتفقت السعودية والإمارات مؤخرا على موقف عدائي واحد من حزب الإصلاح، وباتت وسائل الإعلام السعودية تعتبر دعم قطر لهذا الحزب واحدة من أكبر الجرائم. ويشار إلى أن وسائل إعلام سعودية وإماراتية بينت أن هناك قيادات إخوانية إرهابية في الصف الأعلى لـ"حكومة هادي” اليمنية.
الشرعية نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)