shopify site analytics
القلب في نارين، نار المحبّه - اليمن الخانع.. لماذا تصمت الشرعية والنخب على التقرير الاممي الصادم؟ - هل تفهمون ماذا يعني استقرار العراق للكويت؟ - الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
أعلنت خلية الإعلام الحربي، الأحد 18 يونيو/حزيران، أن القوات الأمنية العراقية باشرت اقتحام المدينة القديمة في الساحل الأيمن من مدينة الموصل.

وقالت الخلية في بيان لها على صفحتها الشخصية في موقع "فيسبوك" نقلا عن قائد عمليات قادمون يا نينوى: "على بركة الله شرعت قوات الجيش ومكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية باقتحام المدينة القديمة لتحرير ما تبقى من أيمن الموصل والنتائج لاحقا".


وأطلقت القوات العراقية في 19 فبراير/شباط، عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على الجانب الغربي من الموصل. وكانت قد أعلنت في أواخر يناير/كانون الثاني الماضي استعادتها كامل السيطرة على الجانب الشرقي من المدينة.

تجدر الإشارة إلى أن القوات الأمنية العراقية تخوض منذ أكثر من 7 أشهر معارك شرسة ضد عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي والزمر الملتحقة به في محافظة نينوى، واستطاعت تحرير ساحل الموصل الأيمن، فيما لا يزال التنظيم يسيطر على بعض مناطق الساحل.

المصدر: وكالات

رُبى آغا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)