shopify site analytics
أئمة الدواعش التيمية يُكرِّمون العبيد الآبقة !!! - الدواعش المارقة والاعتداء على المعالم الأثرية والحضارية (منارة الحدباء نموذجاَ) - إلى متى يبقى النازحون مهمشون ؟ - الدواعش المارقة يُقدِّمون ويُكرِّمون العبيد الآبقة ويعزلوا المسلمين الأحرار !!! - لو ظفروا بقبر الرسول لهدموه وليس منارة الحدباء فقط !!‎ - قطر تتهم جيراننا باختراق وكالة "قنا" وليس الروس - البطاقة التموينية..وتوفر السيولة النقدية. مرتبات الموظفين..سرقة بالإكراه. - مدعي الاسلام الدواعش التيمية .. منهجهم منذ الازل يتخذون الناس دروعاً بشرية !ّ - نجاح ملموس لمشروع التوعية الرمضانية المقدم من "الجمعية اليمنية لحماية المستهلك" - ملخص خارطة عمالة آل سعود وولاءاتهم السياسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
أعلنت خلية الإعلام الحربي، الأحد 18 يونيو/حزيران، أن القوات الأمنية العراقية باشرت اقتحام المدينة القديمة في الساحل الأيمن من مدينة الموصل.

وقالت الخلية في بيان لها على صفحتها الشخصية في موقع "فيسبوك" نقلا عن قائد عمليات قادمون يا نينوى: "على بركة الله شرعت قوات الجيش ومكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية باقتحام المدينة القديمة لتحرير ما تبقى من أيمن الموصل والنتائج لاحقا".


وأطلقت القوات العراقية في 19 فبراير/شباط، عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على الجانب الغربي من الموصل. وكانت قد أعلنت في أواخر يناير/كانون الثاني الماضي استعادتها كامل السيطرة على الجانب الشرقي من المدينة.

تجدر الإشارة إلى أن القوات الأمنية العراقية تخوض منذ أكثر من 7 أشهر معارك شرسة ضد عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي والزمر الملتحقة به في محافظة نينوى، واستطاعت تحرير ساحل الموصل الأيمن، فيما لا يزال التنظيم يسيطر على بعض مناطق الساحل.

المصدر: وكالات

رُبى آغا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)