shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
نقابة التعليم تخاطب تربية الامانة النظر في شكاوي المعلمين ،ومراعات وضع الحرب الذي يشنه العدوان الغاشم على الوطن

خاطبت النقابة الوطنية الوطنية للتعليم العام بأمانة العاصمة مكتب التربية والتعليم بامانة العاصمة النظر في الشكوى المقدمة من قبل النقابة
بخصوق قيام بعض مدراء مكاتب التربية والتعليم ومدراء المدارس بالامانة بتوقيف تسليم القسائم الغذائية لشهر رمضان .

وذكرت النقابة في شكواها التي قدمتها الى مكتب التربية بان تلك التصرفات مخالفة لقانون الخدمه المدنيه ولا ئحتة التنفيذية وبأحكام نص الماده 67/ب/3 من قرار رئاسة الوزراء رقم 122 لسنه 1992 بشأن اللائحة التنفذية.

وجاء في خطاب الشكوى بان نص القانون يشير الى وإذا كانت الأسباب والظروف القاهره عامه فيصرف راتب الموظف كاملا عن مدة الغياب اثناءها او بسببها ولا تتخذ بشائنه اية إجراءات تأديبية وبالنظر إلى الراتب وضرورة صرفه نهاية كل شهر بموجب نص الماده (170)من اللائحه التنفيذية من القانون المالي لتفادي الأضرار المعيشية والوظيفية والاسرية .

والنظر بعين الاعتبار لظرف حرب العدوان الغاشم على كامل مقومات الحياة في الوطن.

ودعت النقابة الوطنية للتعليم التوجية العاجل إلى المعنين بالمناطق التعليميه والمدارس بصرف القسائم الخاصه بالمعلمين دون قيد او شرط للأسباب السالفة الذكر وتقديرا لظروف المعلمين والوضع السائد في البلاد جراءحرب العدوان الغاشم على كامل مقومات الحياةواستمرار الصرف للاشهر التالية دون عراقيل.

هذا واوقف بعض مكاتب التربية والتعليم بامانة العاصمة صرف القسائم التسوق الغذائية لبعض معلمي الامانة بحجة تغيبهم عن العمل وذلك اثناء عجز الموظفين بالوصول إلى أماكن أعمالهم جراء الظروف الاقتصادية الذي يشهدها البلد بسبب حرب العدوان الغاشم على كامل مقومات الحياة مما ادئ الى عدم صرف المرتبات لأشهر .
.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)