shopify site analytics
بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان - صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية - ملفات الشرق الساخنة على بساط البحث بمنتدى "فالداي" - منظمة معا لانقاد الوطن تدشن حملة الوقاية ضد مرض الدفتيريا وحمى الضنك بالحديدة - الزهار: نحاول عدم تصعيد الأوضاع بغزة والمقاومة جاهزة للرد - إيناس العوام ملكة جمال العرب في أولي رحلاتها إلي لبنان (فيديو) - نَظِرَيَات يَنْقُصَهَا التَّنْظِير -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خاص / غمدان أبوعلي

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ خاص / غمدان أبوعلي -
بلغ عدد المستفيدين من المطبخ الخيري الرمضاني الذي يقدم وجبات إفطار يومية توزع على الفقراء في منطقة السنينة بمحافظة صنعاء نحو 800 أسرة من الاسر الفقيرة والاشد فقراً وتنفذة مؤسسة المجموعة اليمنية لحقوق الإنسان ضمن مشاريعها الرمضانية ..
وأوضح الاخ / عدنان الغويدي المسئول الأعلامي بمؤسسة المجموعة اليمنية لحقوق الأنسان الى أن المؤسسة نفذت خلال شهر رمضان المبارك عدد من المشاريع الخيرية من ضمنها المطبخ الخيري الرمضاني ( يد الخير ) والتي بلغ عدد المستفيدين منها أكثر من 800 أسرة مستفيد في منطقة السنينة بالعاصمة صنعاء ..
وأشار الغويدي الى أن اجمالي المستفيدين من المشروع وبحسب الخطة المعدة لة كانت 300 أسرة ولكن مع الاقبال الشديد من قبل الفقراء والمحتاجين حاولنا رفع سقف المستفيدين إلى (800) أسرة محتاجة ، لتغطية الكم الكبير من وجبة الإفطار للأسُر المعدمة ..
وأشاد بتعاون مؤسسة زمام المبادرة وبنك الطعام اليمني ومد يد العون والمساعدة لتلبية احتياجات الغذاء لجميع تلك الأسُر المستهدفة والتخفيف من معاناة المحتاجين خلال الشهر الفضيل ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)