shopify site analytics
الجمعة.. افتتاح معرض فن تشكيلي بالقنصلية المصرية بنيويورك - الاتحاد الأوروبي سيدفع ثمنا باهظا لإهانة ماكرون في واشنطن - نواب_ونائبات_قادمات : مصر نجحت فى تخطى الصعاب - ذي تايمز : محمد صلاح حتما ضمن النقاش للفوز بالكرة الذهبية - روسيا تشل "هرقل" الأمريكية في أجواء سوريا - مقاتل روسي يقترح حلا لإيقاف محمد صلاح في المونديال - الأمم المتحدة: 80 بالمئة من الرقة مدمرة - حقيقة تدخل أمريكا في تصفية صالح الصماد .. من التالي ؟؟ - أنت ناجح ،سوف ننتخبك مهما كان انتمائك. - حكومة عموم فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خاص / غمدان أبوعلي

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ خاص / غمدان أبوعلي -
بلغ عدد المستفيدين من المطبخ الخيري الرمضاني الذي يقدم وجبات إفطار يومية توزع على الفقراء في منطقة السنينة بمحافظة صنعاء نحو 800 أسرة من الاسر الفقيرة والاشد فقراً وتنفذة مؤسسة المجموعة اليمنية لحقوق الإنسان ضمن مشاريعها الرمضانية ..
وأوضح الاخ / عدنان الغويدي المسئول الأعلامي بمؤسسة المجموعة اليمنية لحقوق الأنسان الى أن المؤسسة نفذت خلال شهر رمضان المبارك عدد من المشاريع الخيرية من ضمنها المطبخ الخيري الرمضاني ( يد الخير ) والتي بلغ عدد المستفيدين منها أكثر من 800 أسرة مستفيد في منطقة السنينة بالعاصمة صنعاء ..
وأشار الغويدي الى أن اجمالي المستفيدين من المشروع وبحسب الخطة المعدة لة كانت 300 أسرة ولكن مع الاقبال الشديد من قبل الفقراء والمحتاجين حاولنا رفع سقف المستفيدين إلى (800) أسرة محتاجة ، لتغطية الكم الكبير من وجبة الإفطار للأسُر المعدمة ..
وأشاد بتعاون مؤسسة زمام المبادرة وبنك الطعام اليمني ومد يد العون والمساعدة لتلبية احتياجات الغذاء لجميع تلك الأسُر المستهدفة والتخفيف من معاناة المحتاجين خلال الشهر الفضيل ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)