shopify site analytics
أئمة الدواعش التيمية يُكرِّمون العبيد الآبقة !!! - الدواعش المارقة والاعتداء على المعالم الأثرية والحضارية (منارة الحدباء نموذجاَ) - إلى متى يبقى النازحون مهمشون ؟ - الدواعش المارقة يُقدِّمون ويُكرِّمون العبيد الآبقة ويعزلوا المسلمين الأحرار !!! - لو ظفروا بقبر الرسول لهدموه وليس منارة الحدباء فقط !!‎ - قطر تتهم جيراننا باختراق وكالة "قنا" وليس الروس - البطاقة التموينية..وتوفر السيولة النقدية. مرتبات الموظفين..سرقة بالإكراه. - مدعي الاسلام الدواعش التيمية .. منهجهم منذ الازل يتخذون الناس دروعاً بشرية !ّ - نجاح ملموس لمشروع التوعية الرمضانية المقدم من "الجمعية اليمنية لحماية المستهلك" - ملخص خارطة عمالة آل سعود وولاءاتهم السياسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خاص / غمدان أبوعلي

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ خاص / غمدان أبوعلي -
بلغ عدد المستفيدين من المطبخ الخيري الرمضاني الذي يقدم وجبات إفطار يومية توزع على الفقراء في منطقة السنينة بمحافظة صنعاء نحو 800 أسرة من الاسر الفقيرة والاشد فقراً وتنفذة مؤسسة المجموعة اليمنية لحقوق الإنسان ضمن مشاريعها الرمضانية ..
وأوضح الاخ / عدنان الغويدي المسئول الأعلامي بمؤسسة المجموعة اليمنية لحقوق الأنسان الى أن المؤسسة نفذت خلال شهر رمضان المبارك عدد من المشاريع الخيرية من ضمنها المطبخ الخيري الرمضاني ( يد الخير ) والتي بلغ عدد المستفيدين منها أكثر من 800 أسرة مستفيد في منطقة السنينة بالعاصمة صنعاء ..
وأشار الغويدي الى أن اجمالي المستفيدين من المشروع وبحسب الخطة المعدة لة كانت 300 أسرة ولكن مع الاقبال الشديد من قبل الفقراء والمحتاجين حاولنا رفع سقف المستفيدين إلى (800) أسرة محتاجة ، لتغطية الكم الكبير من وجبة الإفطار للأسُر المعدمة ..
وأشاد بتعاون مؤسسة زمام المبادرة وبنك الطعام اليمني ومد يد العون والمساعدة لتلبية احتياجات الغذاء لجميع تلك الأسُر المستهدفة والتخفيف من معاناة المحتاجين خلال الشهر الفضيل ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)