shopify site analytics
أئمة الدواعش التيمية يُكرِّمون العبيد الآبقة !!! - الدواعش المارقة والاعتداء على المعالم الأثرية والحضارية (منارة الحدباء نموذجاَ) - إلى متى يبقى النازحون مهمشون ؟ - الدواعش المارقة يُقدِّمون ويُكرِّمون العبيد الآبقة ويعزلوا المسلمين الأحرار !!! - لو ظفروا بقبر الرسول لهدموه وليس منارة الحدباء فقط !!‎ - قطر تتهم جيراننا باختراق وكالة "قنا" وليس الروس - البطاقة التموينية..وتوفر السيولة النقدية. مرتبات الموظفين..سرقة بالإكراه. - مدعي الاسلام الدواعش التيمية .. منهجهم منذ الازل يتخذون الناس دروعاً بشرية !ّ - نجاح ملموس لمشروع التوعية الرمضانية المقدم من "الجمعية اليمنية لحماية المستهلك" - ملخص خارطة عمالة آل سعود وولاءاتهم السياسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
*بيان إدانة واستنكار*

*صادر من الجبهة الاعلامية المستقلة لمواجهة العدوان*

إننا في الجبهه الإعلامية المستقلة لمواجهة العدوان ندين ونستنكر ما تعرض له رئيس الجبهة الاعلامية المستقلة لمواجهة العدوان الاعلامي الأستاذ /أحمد المكش من قبل مشرفين أنصار الله في منطقة شعوب حيث تم الإعتداء عليه بالضرب المبرح ونهب ممتلكاته الخاصة وتكسير سيارته بعد المغرب اليوم الأحد وذلك اثناء خروجة من منزله.

وأننا نحمل المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني المسؤولية الكاملة لما تعرض له الإعلامي أحمد المكش وضبط الجناه الذين قاموا بالاعتداء ومن دفعهم لمثل هذه الأعمال الخارجة عن النظام والقانون والتي لا يقومون بها إلا العصابات واذا لم يتم ضبطهم و إيقافهم عند حدهم وتقديمهم للقضاء لمحاكمتهم فإن هذا يعتبر انتهاك للقضاء والنظام والقانون وانتهاك للحقوق والحريات وان من له أي مطلب أو ادعاء فإن هناك القنوات الرسمية يقدموا دعواهم عبرها وغير هذا فهو مرفوض ولن نقبلها يكون من كان :

وندعوا نقابة الصحفيين والناشطين والإعلاميين التضامن مع الزميل الإعلامي أحمد المكش، فأصوات الحق لن تتوقف ولن تكمم الافواه.
وعلى المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني سرعه ضبط الجناة الذين قاموا بالاعتداء عليه .

وإن قيادات الجبهة الاعلامية المستقلة لمواجهة العدوان تدين بأشد عبارات الإدانة والاستنكار للاعتداء من قبل مسلحين خارجين عن النظام والقانون ونطالب بسرعة التحقيق في القضية ومن يقف وراهم ونحمل المجلس السياسي والحكومة المسؤولية الكاملة في سلامة وصحة الإعلامي المكش.

كما نرفض كل الرفض لأي أعمال تاجج وتسعى إلى شق الصف لذا يجب تشكيل لجنة تحقيق في ما يحصل في انتهاكات لحرية الإنسان وحقوقه وما حصل من اعتداء لمثل هذه الشخصية الوطنية

صادرعن:
الجبهة الاعلامية المستقلة لمواجهة العدوان
الأحد 18 / 6 / 2017 م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)