shopify site analytics
أئمة الدواعش التيمية يُكرِّمون العبيد الآبقة !!! - الدواعش المارقة والاعتداء على المعالم الأثرية والحضارية (منارة الحدباء نموذجاَ) - إلى متى يبقى النازحون مهمشون ؟ - الدواعش المارقة يُقدِّمون ويُكرِّمون العبيد الآبقة ويعزلوا المسلمين الأحرار !!! - لو ظفروا بقبر الرسول لهدموه وليس منارة الحدباء فقط !!‎ - قطر تتهم جيراننا باختراق وكالة "قنا" وليس الروس - البطاقة التموينية..وتوفر السيولة النقدية. مرتبات الموظفين..سرقة بالإكراه. - مدعي الاسلام الدواعش التيمية .. منهجهم منذ الازل يتخذون الناس دروعاً بشرية !ّ - نجاح ملموس لمشروع التوعية الرمضانية المقدم من "الجمعية اليمنية لحماية المستهلك" - ملخص خارطة عمالة آل سعود وولاءاتهم السياسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معين حنش

الأحد, 18-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
أطلع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب اليوم على أوضاع فرع الأحوال بأمانة العاصمة متفقدا ومتلمسا ومستمعا لهموم ومعاناة وشكاوى المواطنين المترددين على الفرع بغرض الحصول على الخدمات التي يصدرها الفرع.
وخلال الزيارة أستمع رئيس المصلحة من مدير فرع الأحوال المدنية بأمانة العاصمة العقيد فضل الجبوبي والقائمين على الفرع بالعراقيل التي تواجههم في تآخير معاملات المواطنين وضرورة حلحلتها باسرع وقت ممكن.
كما تفقد اللواء الزلب الاقسام والمكاتب ومركز المعلومات والبيانات الخاصة بقطع البطاقات الشخصية ووعدهم بتذليل الصعوبات لإصلاح النظام وسرعة ترحيل البيانات وقطع البطاقات الشخصية في مدة أقصاها يوم كاجراءات تتعلق بالنظام ويستلمها المواطن يوم ثاني حسب وعد القائمين على الفرع بذلك.
محذرا من أي سمسرة يتعرض لها المواطنين من قبل بعض ضعاف النفوس باستغلال حاجة المواطن في الحصول على هذه الخدمة الثبوتية الضرورية.
كما شدد على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي من قبل الموظفين في فرع الامانة مطلعا على كشوفات الحظور والغياب ..ووعدهم بتحفيز المنظبطين والملتزمين بالدوام خدمة للمواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)