shopify site analytics
الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان - صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية - ملفات الشرق الساخنة على بساط البحث بمنتدى "فالداي" - منظمة معا لانقاد الوطن تدشن حملة الوقاية ضد مرض الدفتيريا وحمى الضنك بالحديدة - الزهار: نحاول عدم تصعيد الأوضاع بغزة والمقاومة جاهزة للرد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 19-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
اعلن صحفيو المؤسسات الاعلامية التابعة لهادي في الرياض اعتزامهم تنفيذ اضراب مفتوح ابتداء من 25 رمضان لعدم استلامهم مرتباتهم منذ ستة اشهر وتدهور أوضاعهم المعيشية بشكل مست بكرامتهم دون ان تحرك الحكومة ساكنا.

وقالوا في بيان لهم اليوم " كان هناك العديد من الوعود من الحكومة لوضع حل جذري لمشكلة مرتباتنا التي كانت تدفع من وزارة الثقافة السعودية ، لكن لا شيئ تحقق من ذلك في وقت يتقاضى 19 وكيلا ومستشارا لوزير الاعلام مرتباتهم بالدولار نهاية كل شهر رغم انهم لا يقومون بأي شيئ يذكر ".

وأضاف البيان " ما يتقاضاه وكلاء ومستشارو وزير الاعلام يفوق اجمالي مرتبات جميع الموظفين البالغين 90 موظفا الذين يعيشون حالة شظف وعوز لا ترضي احد ".

الصحفيون اعتبروا ما يجري استخفافا بآدميتهم وكرامتهم وان الأمر بلغ حد المهزلة.

ومنذ اطلاق المؤسسات الاعلامية الناطقة باسم حكومة هادي كانت السعودية تدفع مرتبات الموظفين لكنها توقفت عن ذلك منذ بداية العام الجاري دون ان تقوم حكومة هادي بإيجاد أي حلول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)