shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 19-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
اعلن صحفيو المؤسسات الاعلامية التابعة لهادي في الرياض اعتزامهم تنفيذ اضراب مفتوح ابتداء من 25 رمضان لعدم استلامهم مرتباتهم منذ ستة اشهر وتدهور أوضاعهم المعيشية بشكل مست بكرامتهم دون ان تحرك الحكومة ساكنا.

وقالوا في بيان لهم اليوم " كان هناك العديد من الوعود من الحكومة لوضع حل جذري لمشكلة مرتباتنا التي كانت تدفع من وزارة الثقافة السعودية ، لكن لا شيئ تحقق من ذلك في وقت يتقاضى 19 وكيلا ومستشارا لوزير الاعلام مرتباتهم بالدولار نهاية كل شهر رغم انهم لا يقومون بأي شيئ يذكر ".

وأضاف البيان " ما يتقاضاه وكلاء ومستشارو وزير الاعلام يفوق اجمالي مرتبات جميع الموظفين البالغين 90 موظفا الذين يعيشون حالة شظف وعوز لا ترضي احد ".

الصحفيون اعتبروا ما يجري استخفافا بآدميتهم وكرامتهم وان الأمر بلغ حد المهزلة.

ومنذ اطلاق المؤسسات الاعلامية الناطقة باسم حكومة هادي كانت السعودية تدفع مرتبات الموظفين لكنها توقفت عن ذلك منذ بداية العام الجاري دون ان تقوم حكومة هادي بإيجاد أي حلول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)