shopify site analytics
الجمعة.. افتتاح معرض فن تشكيلي بالقنصلية المصرية بنيويورك - الاتحاد الأوروبي سيدفع ثمنا باهظا لإهانة ماكرون في واشنطن - نواب_ونائبات_قادمات : مصر نجحت فى تخطى الصعاب - ذي تايمز : محمد صلاح حتما ضمن النقاش للفوز بالكرة الذهبية - روسيا تشل "هرقل" الأمريكية في أجواء سوريا - مقاتل روسي يقترح حلا لإيقاف محمد صلاح في المونديال - الأمم المتحدة: 80 بالمئة من الرقة مدمرة - حقيقة تدخل أمريكا في تصفية صالح الصماد .. من التالي ؟؟ - أنت ناجح ،سوف ننتخبك مهما كان انتمائك. - حكومة عموم فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 19-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
كشف الإعلامي الحوثي، عابد المهذري عن مباحثات بين الحوثيين والسعودية، للتوصل إلى اتفاق نهائي لإنهاء الحرب في اليمن.

وقال المهذري، رئيس تحرير صحيفة الديار المقربة من الحوثيين، إن "يوسف الفيشي" القيادي الحوثي المعروف، يعكف على وضع اللمسات الأخيرة لصيغة اتفاق بين اليمن والمملكة لوقف الحرب وإنهاء ما وصفه بـ"العدوان".

وأشار المهذري، إلى أن الفيشي، المكنى بـ"أبو مالك"، هو مهندس الاتفاقات الأبرز"، من اتفاقية الدوحة أثناء حروب صعدة، إلى اتفاق دماج، وبعدها اتفاقية السلم والشراكة، ثم دخوله اللجنة الثورية العليا وخروجه منها، ليفاجئنا بعد ذلك بالاتفاق التاريخي بين المؤتمر وجماعة الحوثي الذي كان يوسف عرّابه الأول. وأشار إلى أن الفيشي، سيعود مجددا بمفاجأة مرتقبة بحجم اتفاق مصالحة بين اليمن والسعودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)