shopify site analytics
الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان - صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية - ملفات الشرق الساخنة على بساط البحث بمنتدى "فالداي" - منظمة معا لانقاد الوطن تدشن حملة الوقاية ضد مرض الدفتيريا وحمى الضنك بالحديدة - الزهار: نحاول عدم تصعيد الأوضاع بغزة والمقاومة جاهزة للرد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 19-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
كشف الإعلامي الحوثي، عابد المهذري عن مباحثات بين الحوثيين والسعودية، للتوصل إلى اتفاق نهائي لإنهاء الحرب في اليمن.

وقال المهذري، رئيس تحرير صحيفة الديار المقربة من الحوثيين، إن "يوسف الفيشي" القيادي الحوثي المعروف، يعكف على وضع اللمسات الأخيرة لصيغة اتفاق بين اليمن والمملكة لوقف الحرب وإنهاء ما وصفه بـ"العدوان".

وأشار المهذري، إلى أن الفيشي، المكنى بـ"أبو مالك"، هو مهندس الاتفاقات الأبرز"، من اتفاقية الدوحة أثناء حروب صعدة، إلى اتفاق دماج، وبعدها اتفاقية السلم والشراكة، ثم دخوله اللجنة الثورية العليا وخروجه منها، ليفاجئنا بعد ذلك بالاتفاق التاريخي بين المؤتمر وجماعة الحوثي الذي كان يوسف عرّابه الأول. وأشار إلى أن الفيشي، سيعود مجددا بمفاجأة مرتقبة بحجم اتفاق مصالحة بين اليمن والسعودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)