shopify site analytics
كسوة لـ2000 سجين من مركزي صنعاء - اهدار دم الاضرعي - سنة العرب العاهرة - البطاقة السلعية هيانة وسلب حقوق وحياه .. - مغربي وحيد في نوردارت الألماني​ يعرض أعماله في أكبر رواق للفن الحديث والمعاصر بأوروبا - شاهد مطالب الدول المقاطة لقطر لانهاء المقاطعة - أمريكا تتجسس على روسيا بشان إطلاق صواريخ "كاليبر" على سوريا - مجزرة في احدى المطاعم في اليمن بسبب شجار بسيط "تفاصيل" - أمريكي يتبنى مسؤولية "انتخاب ترامب" وينفي الاتهامات الموجهة لروسيا - الشرفنامه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 19-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
كشف الإعلامي الحوثي، عابد المهذري عن مباحثات بين الحوثيين والسعودية، للتوصل إلى اتفاق نهائي لإنهاء الحرب في اليمن.

وقال المهذري، رئيس تحرير صحيفة الديار المقربة من الحوثيين، إن "يوسف الفيشي" القيادي الحوثي المعروف، يعكف على وضع اللمسات الأخيرة لصيغة اتفاق بين اليمن والمملكة لوقف الحرب وإنهاء ما وصفه بـ"العدوان".

وأشار المهذري، إلى أن الفيشي، المكنى بـ"أبو مالك"، هو مهندس الاتفاقات الأبرز"، من اتفاقية الدوحة أثناء حروب صعدة، إلى اتفاق دماج، وبعدها اتفاقية السلم والشراكة، ثم دخوله اللجنة الثورية العليا وخروجه منها، ليفاجئنا بعد ذلك بالاتفاق التاريخي بين المؤتمر وجماعة الحوثي الذي كان يوسف عرّابه الأول. وأشار إلى أن الفيشي، سيعود مجددا بمفاجأة مرتقبة بحجم اتفاق مصالحة بين اليمن والسعودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)