shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 19-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
كشف الإعلامي الحوثي، عابد المهذري عن مباحثات بين الحوثيين والسعودية، للتوصل إلى اتفاق نهائي لإنهاء الحرب في اليمن.

وقال المهذري، رئيس تحرير صحيفة الديار المقربة من الحوثيين، إن "يوسف الفيشي" القيادي الحوثي المعروف، يعكف على وضع اللمسات الأخيرة لصيغة اتفاق بين اليمن والمملكة لوقف الحرب وإنهاء ما وصفه بـ"العدوان".

وأشار المهذري، إلى أن الفيشي، المكنى بـ"أبو مالك"، هو مهندس الاتفاقات الأبرز"، من اتفاقية الدوحة أثناء حروب صعدة، إلى اتفاق دماج، وبعدها اتفاقية السلم والشراكة، ثم دخوله اللجنة الثورية العليا وخروجه منها، ليفاجئنا بعد ذلك بالاتفاق التاريخي بين المؤتمر وجماعة الحوثي الذي كان يوسف عرّابه الأول. وأشار إلى أن الفيشي، سيعود مجددا بمفاجأة مرتقبة بحجم اتفاق مصالحة بين اليمن والسعودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)