shopify site analytics
كسوة لـ2000 سجين من مركزي صنعاء - اهدار دم الاضرعي - سنة العرب العاهرة - البطاقة السلعية هيانة وسلب حقوق وحياه .. - مغربي وحيد في نوردارت الألماني​ يعرض أعماله في أكبر رواق للفن الحديث والمعاصر بأوروبا - شاهد مطالب الدول المقاطة لقطر لانهاء المقاطعة - أمريكا تتجسس على روسيا بشان إطلاق صواريخ "كاليبر" على سوريا - مجزرة في احدى المطاعم في اليمن بسبب شجار بسيط "تفاصيل" - أمريكي يتبنى مسؤولية "انتخاب ترامب" وينفي الاتهامات الموجهة لروسيا - الشرفنامه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نبيل الصوفي

الثلاثاء, 20-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ نبيل الصوفي -
سفرك للسعودية لم يكن جريمة، نعتبرك اول مواطن هرب من دولة الحوثي بحثا عن الرزق، كفلسطيني يشتغل داخل اسرائيل.
ولا ادري لماذا اصلا تحدثت عن سفرك، لماذا لم تبحث لك عن عمل بعيد عن الاعلام والسياسة، ففي الدولة التي تعتدي على شعبك ووطنك لافرصة ابدا لعمل شريف، في الاعلام والسياسة.
انت اول من اعلن الاعتذار عن منصب في دولة الفنادق..
لم يسبق ان اعتذر يمني واحد عن تفاهات المناصب الوضيعة، لا ابن ثورة ولا نظام، لاشمالي ولا جنوبي، لاسكران ولا صاحي، يصلي فجر والا يبيع شرفه حتى، قال لاي منصب في دولة هادي قال لا للمنصب، ولو حتى لتحسين مكانته.
باقي معي ملاحظة: بيانك الجميل عن اليمن الثورة والجمهورية، لاقيمة له طالما وهذه اليمن عندك هي التي يرأسها فخامة عبدربه منصور.. هذا الوضيع الذي ضيع دولته وسلطته ثم وطنه..
وفيما كان شرف له ان يموت مدافعا عن سلطته داخل بلده، ورط انصار الله وورط كل مواطن معه او ضده، وهرب، وباع وطنه للسعودية والامارات مقابل غرفة في فنادقهم.
ضايقك اصحابنا هنا، فدفعوك للرياض..ولم تكن انت اقل منهم خطأ وضيقا، تبادلتم الاخطاء.. وانشاء الله يكون ذلك هو النهاية، فتصمد ولا نرى منك تأييدا لعدوان كما لانتوقع منك تنديدا، فلم يتحملك اخوانك هنا وانت ضد العدوان ولكن مختلف معهم، فكيف سيتحملك عدوك..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)