shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 20-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ، أن الخيارات العسكرية للجيش واللجان الشعبية مفتوحة على كافة الصعد الميدانية للرد على جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي المستمرة بحق الشعب اليمني.

وقال العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) " قدراتنا العسكرية هي الآن افضل من أي وقت مضى، ونحن بصدد ترجمة واقع جديد في الميدان لتقويض تحركات العدو ومهاجمة جميع قواعده العسكرية الاستراتيجية داخل العمق السعودي التي يستخدمها لشن عملياته العسكرية ضد اليمن".

وأضاف " عملياتنا العسكرية كانت وستظل في اطار الحق المشروع والقانوني الذي كفلته كافة الشرائع السماوية والقوانين والدساتير في الدفاع عن الوطن والحق في الحياة التي يحاول تحالف العدوان سلبها من الشعب اليمني ".

وأشار إلى أن المواقف الدولية الصامتة والمعلنة عن الأمم المتحدة تؤكد مدى انجرارها في سياسة متحيزة لمصالح بعض القوى الكبرى، دون الأخذ في الاعتبار ما يرتكبه تحالف العدوان السعودي الأمريكي من جرائم بشعة بحق شعب كامل, لم يجد أمامه من مجال سوى الدفاع عن نفسه بكل الأساليب الممكنة والوسائل المتاحة .

وأشاد العميد لقمان بصمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة صلف وعنجهية تحالف الشر .. مؤكدا أن هذا الثبات هو السلاح الحقيقي والمدد الأقوى والاهم للقيادة العسكرية وللأبطال الأشاوس في جميع الجبهات للاستمرار في مهامهم الوطنية في التصدي للعدوان وتحرير الوطن من الغزاة واستعادة والسيادة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)