shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالفتاح حيدرة

الثلاثاء, 20-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ عبدالفتاح حيدرة -
إن أكبر غبي وأكبر ساذج من يعتقد ان بإمكانه إستخدام تضحيات ودماء وجراحات وصبر وصمود وتحدي الشعب اليمني امام العدوان السعودي لإعادة إنتاج نفسه او حزبه او جماعته او نظامه أو يسعى لتنفيذ أجندة وسياسات أصدقائه السيئين من خلال إرسال رسائل الرضوخ والتذلل والهوان للتطبيع والسلام مع كيان العدو السعودي وإخراجه بعد كل هذا بماء الوجه او منتصرا على الشعب اليمني..

يا هؤلاء
إنها حرب كرامة وشرف وانتم ومن قبلكم أكبر ترسانة للمال والسلاح والإرهاب والخيانة والعماله في العالم واجهكم هذا الشعب وقد تكالبت عليه كل جيوش العالم ومرتزقته وبأحدث الأسلحه والتكنلوجيا العالميه وكل أدوات الخيانة والعماله والارتزاق وكل العملاء والجواسيس والإرهابيين في العالم ويطبق عليه العالم كله حصار كلي وتام ثلاث سنوات متتاليه وفوق هذا التحشيد والحصار صابر 10 اشهر بدون رواتب ويتفاخر بذلك ويتحدى وصامد ويستعد للتضحيه بما هو أكثر من ذلك..

يا هؤلاء
بعد كل هذا ولا أحد فيكم أستطاع ان يجيد قراءة ما يريدة هذا الشعب اليمني العظيم وإلى ماذا يتطلع وماذا في رأسه وفي ضميره ومشاعرة ولم تحترموا قيمه ولا تاريخه ولاعادات وتقاليد قبائله ليحاول البعض الذهاب به إلى حضن السعودية ذليلا خانعا وفقيرا وجائعا ومهزوما..

يا هؤلاء
إن تفكيركم صغير ومحدود وساذج ألا تعلمون إنكم الآن تواجهون شعب يعرف جيدا ويعي جيدا ان صبره وصموده وتحديه وعزيمته وأصالته وقيمه ووعيه ومشروعه هزمت كل مؤامرات الدنيا عليه ولن يرضى بغير الإنتصار اليمني على العدو السعودي ولن يرضى بغير تحقيق حريته المطلقه وإستقلاله وسيادته ووحدة أراضيه التامه و يبحث من خلالكم وبكل بساطته وعفويته عن الإنتصار على العدو السعودي وإذلاله وكسر هيبته وغروره وتأديبه وليس التودد له أو إرسال رسائل الرضوخ والإستسلام والتبعيه فقد كان غيركم أشطر وأذكى وأكثر منكم سلطة عليه وأكثر منكم مالا لرشوته وأكثر منكم تسليحا لإغرائه وأكثر منكم قربا وخيانة وعمالة للنظام السعودي ولكنه شعب رفض كل هؤلاء ولفظهم كجيف متخمة بالذل والعار والهزيمه في مستنقعات فنادق وشقق الرياض..

يا هؤلاء
الشعب منحكم ثقة الهوية اليمنية المطلقه متومسما فيكم كل الخير والشرف والكرامة لتنتصروا على العدو السعودي وتأدبوه على ما قام به من عدوان وعليكم من هذه اللحظه ان تخلوا بأنفسكم قليلا وتراجعوا افكاركم ونواياكم ومشاريعكم الصغيرة وتتصرفوا مع إرادة شعبكم من اليوم وصاعدا بإحترام وتقدير لذكائه وصبره ووعيه وقيمه ومشروعه وضعوا نصب أعينكم وتفكيركم وتصرفاتكم وقراراتكم وسياساتكم أن شعبكم لا يوجد لديه ما يمكن عفرانه لأي مساومة تضليلية على إهانة قيمه وضميره ووعيه ومشروعه تجاه عدوه السعودي..

يا هؤلاء
إن هوية شعبكم اليمنية تقول لكم الآن وبعد كل هذه الدماء والتضحيات والعبث ومواجهة ذلك بالصمود والصبر والتحدي وبكل صراحه وحزم وغضب ان " لا صوت لديه ولا مشروع في رأسه يعلو فوق صوت معركة التحرر وسيادة واستقلال كافة الأراضي اليمنية والقرار اليمني وان أي صوت آخر وأي مشروع آخر يقزم صوت ومشروع الهوية اليمنية الكبرى لهذا الشعب الصابر والصامد والعظيم غير صوت معركته هذه ضد العدو السعودي وحلفائه ومرتزقته والإنتصار عليهم وهزيمتهم وتأديبهم ونيل عقابهم هو صوت نشاز سيسحق حتما بدون رحمه ولا شفقه مثله مثل من سبقه تحت غضب أقدام وبيادات صبر وصمود وتحدي وقهر وتضحيات ودماء الشعب اليمني..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)