shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 20-يونيو-2017
صنعاء نيوز -

شاركت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر في مؤتمر "مصر أقوى من الإرهاب" والذي عقد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لبحث العديد من القضايا ومنها دور وسائل الإعلام في مواجهة التطرف والإرهاب.

وقالت شاكر في بيان اليوم الثلاثاء، أن المجتمع المدني له دور مهم في مقاومة الارهاب، موضحة أن "نواب ونائبات قادمات" تجوب المحافظات لتوعية المواطنين من خطورة الإرهاب، والشباب من خطورة الادمان.

وأضافت انها تقوم بعمل مبادرات وتدريبات وورش عمل وبروتكولات وندوات وتوعيه وتثقيف بشمال وجنوب سيناء وخارج مصر وداخل مصر وتبرعات لمستشفي 57357 ، وسلطت الضوء علي الإعلام، موضحة أنه لابد أن يكون له دور أكبر خلال الفترة القادمة وعدم إعطاء انطباعات سيئة عنه .
وأشارت الى أن الازهر الشريف له دور هام جدا فهو أول من صدر العلم والدين والحضارة للعالم وطالبت وزارة التربية والتعليم تعليم الابناء في جميع المراحل الثقافة الدينية والفرق بين الأديان الثلاث والسنه والشيعة والاديان المبتدعة حتي يصلح المجتمع ولا يتخلل الشاب او المجتمع اي ارهابي طالما عنده ثقافه دينية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)