shopify site analytics
المنتخب الوطني للناشئين يتأهل لنهائيات كأس آسيا بفوزه على بنجلاديش 2 - 0 - اليمن: قنبلة أمريكية الصنع تسفر عن قتل وتشويه أطفال "تفاصيل" - زيد: الوضع في اليمن سيخلف تداعيات هائلة وطويلة الأمد على المنطقة - ماذا قال مذيع قناة العربية "عادل اليافعي" عن الزعيم صالح - هو هذا الفرق بين علي عبدالله صالح وغيره.. - ثورة 26 سبتمبر.. ونهاية الاستبداد والاستعمار - السلام لليمن وأهله.... - وزير المالية والدور المريب ...؟!! - قوات تحالف العدوان تجبر باخرة اغاثية للآمم المتحدة بالتراجع بعد وصولها - عائدون من محطة الغاز.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 20-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
انتهى النجم العربي طوني قطان من تصوير فيديو كليب لاغنيته "يا عيب العيب" والتي طرحها منذ بضعة شهور، وذلك بادارة المخرج الأردني عبد الرحمن عيسى، حيث تم التصوير في الاردن في مناطق مختلفة بين محافظة البلقاء وعمان العاصمة، كما ويذكر ان الأغنية من كلمات والحان وتوزيع وائل الشرقاوي، هذا وطرح قطان فيديو ترويجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفيديو كليب تمهيداً لطرحه في عيد الفطر القادم.
وكان قطان قد طرح مؤخرأ اغنية "الحب الحب" والتي عرضت خلال شهر رمضان كتتر لمسلسل "الحب الحب" من بطولة رجائي قواس وميساء عبد الهادي ومن اخراج محمد الحشكي، والذي شارك قطان فيه كممثل لاول مرة حيث ظهر كضيف شرف في حلقتيين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)