shopify site analytics
أقولها ... وأمضي ! - الأعراب وحدهم يؤدلجون الدين الإسلامي.....13 - نحو موقف موحد لرفض تصفية القضية الفلسطينية - رئيس الهيئة العامة للتأمينات يتفقد مستوى الإنضباط الوظيفي عقب إستئناف الدوام - كأس العالم⚽ روسيا 2018 ترتيب فرق المجموعات - بعيدا عن الاستحمار - شركة دعاء للمهرجانات تحتفل مع نجوم نون العرب بالنجاح الكبير لمهرجان الزهور - نهائيات فيلبنت - تقرير هام بشأن الوضع المائي لمدينة إب - مؤسسة المياه بمحافظة إب توجه نداء إنساني الى المنظمات المحلية والدوليه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 20-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
انتهى النجم العربي طوني قطان من تصوير فيديو كليب لاغنيته "يا عيب العيب" والتي طرحها منذ بضعة شهور، وذلك بادارة المخرج الأردني عبد الرحمن عيسى، حيث تم التصوير في الاردن في مناطق مختلفة بين محافظة البلقاء وعمان العاصمة، كما ويذكر ان الأغنية من كلمات والحان وتوزيع وائل الشرقاوي، هذا وطرح قطان فيديو ترويجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفيديو كليب تمهيداً لطرحه في عيد الفطر القادم.
وكان قطان قد طرح مؤخرأ اغنية "الحب الحب" والتي عرضت خلال شهر رمضان كتتر لمسلسل "الحب الحب" من بطولة رجائي قواس وميساء عبد الهادي ومن اخراج محمد الحشكي، والذي شارك قطان فيه كممثل لاول مرة حيث ظهر كضيف شرف في حلقتيين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)