shopify site analytics
رسالة رد لأحد الزملاء حول المتعثرون - خطر وباء الدفتيريا يفتك بعشرات الاطفال ويصطاد الكبار يهدد الملايين في اليمن "صور" - ياربِّ إنّ الناسَ ما اعتصموا بحبلكَ قطُ بل زاغوا ومالوا - تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي - قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها - ولي العهد السعودي: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات - أيها اليأس هل لديكَ سوايا؟ - رسالة إلى( صديق) - المجلس الطبي إحالة 200 صيدلية مخالفة إلى النائب العام - همسه لصناع القرار للمصالحة الوطنية في اليمن . -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 20-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
انتهى النجم العربي طوني قطان من تصوير فيديو كليب لاغنيته "يا عيب العيب" والتي طرحها منذ بضعة شهور، وذلك بادارة المخرج الأردني عبد الرحمن عيسى، حيث تم التصوير في الاردن في مناطق مختلفة بين محافظة البلقاء وعمان العاصمة، كما ويذكر ان الأغنية من كلمات والحان وتوزيع وائل الشرقاوي، هذا وطرح قطان فيديو ترويجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفيديو كليب تمهيداً لطرحه في عيد الفطر القادم.
وكان قطان قد طرح مؤخرأ اغنية "الحب الحب" والتي عرضت خلال شهر رمضان كتتر لمسلسل "الحب الحب" من بطولة رجائي قواس وميساء عبد الهادي ومن اخراج محمد الحشكي، والذي شارك قطان فيه كممثل لاول مرة حيث ظهر كضيف شرف في حلقتيين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)