shopify site analytics
ذمار :افتتاح معهد فرانك فورد..وتدشين اول برنامج إعداد المدربين - (13000) الف من ضباط الجيش في مرمى الاستهداف الحوثي، - إمام مسجد يوسف بن تاشفين.. صوت متميز ينال إعجاب السلاويين - حزب البعث يوجه رسالة هامه الى الزعيم علي عبدالله صالح - سبتمبر .. الحرية والوطن ..!! - اليــــوم الأخيـــــر - التربية والتعليم تنفي صحة اقرارها دفع اي رسوم اضافية على الطلاب - ليش تفرضوا على أنصار الله يجاملوكم ويتكلموا عن 26 سبتمبر؟ - واشنطن تحدث قائمة الممنوعين من الدخول الى الولايات المتحدة الامريكية وثمان دول محظورة - صنعاء تستعد للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 20-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
ذكر مصدر محلي في محافظة كركوك، اليوم الاثنين، أن تنظيم "داعش" منع تدوال اسم الفنانة المصرية ليلى علوي على ألسنة مسلحيه في مدينة الحويجة جنوب غرب المحافظة.

وقال المصدر إن تنظيم "داعش" يمتلك العديد من سيارات الدفع الرباعي "تويوتا" والتي يطلق عليها محليا وفي عموم العراق بـ "ليلى علوي"، مبينا أن التنظيم أمر بمنع تداول هذا الاسم (ليلى علوي) على ألسنة مسلحيه في الحويجة.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن التنظيم اعتبر أن هذا الاسم يثير الفتنة ويُخرج عن عقيدة التنظيم، مهددا بعقوبات رادعة بحق مخالفيه.

جدير بالذكر أن العراقيين أطلقوا أسماء العديد من زعماء العالم والفنانين العرب على موديلات محددة من السيارات الفارهة، ومنها اسم الفنانة المصرية "ليلى علوي" التي أصبحت عنوانا لأنواع محددة من موديلات "تويوتا" التي تعود لتسعينات القرن الماضي.

يذكر أن تنظيم "داعش" ما زال يسيطر على قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والعباسي والزاب والرياض، وتعتبر تلك المناطق معاقل التنظيم المهمة التي يتخذها قاعدة لمهاجمة محافظة صلاح الدين وأطراف كركوك.

المصدر: موقع "السومرية نيوز"

ياسين بوتيتي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)