shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 20-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
ذكر مصدر محلي في محافظة كركوك، اليوم الاثنين، أن تنظيم "داعش" منع تدوال اسم الفنانة المصرية ليلى علوي على ألسنة مسلحيه في مدينة الحويجة جنوب غرب المحافظة.

وقال المصدر إن تنظيم "داعش" يمتلك العديد من سيارات الدفع الرباعي "تويوتا" والتي يطلق عليها محليا وفي عموم العراق بـ "ليلى علوي"، مبينا أن التنظيم أمر بمنع تداول هذا الاسم (ليلى علوي) على ألسنة مسلحيه في الحويجة.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن التنظيم اعتبر أن هذا الاسم يثير الفتنة ويُخرج عن عقيدة التنظيم، مهددا بعقوبات رادعة بحق مخالفيه.

جدير بالذكر أن العراقيين أطلقوا أسماء العديد من زعماء العالم والفنانين العرب على موديلات محددة من السيارات الفارهة، ومنها اسم الفنانة المصرية "ليلى علوي" التي أصبحت عنوانا لأنواع محددة من موديلات "تويوتا" التي تعود لتسعينات القرن الماضي.

يذكر أن تنظيم "داعش" ما زال يسيطر على قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والعباسي والزاب والرياض، وتعتبر تلك المناطق معاقل التنظيم المهمة التي يتخذها قاعدة لمهاجمة محافظة صلاح الدين وأطراف كركوك.

المصدر: موقع "السومرية نيوز"

ياسين بوتيتي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)