shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حذرت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك من استخدام أحواض مساجد المياه والتي تقع بين الحمامات ومداخل المساجد

الأربعاء, 21-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ نورالدين محمد -
حذرت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك من استخدام أحواض مساجد المياه والتي تقع بين الحمامات ومداخل المساجد المنتشرة في 360 مسجد في أمانة العاصمة لاحتواءها على مجموعة البكتيريا القولونية.
وطالبت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك في بيان تلقى الموقع نسخه منه أمين جمعان، أمين العاصمة رئيس المجلس المحلي بسرعة تنشيف هذه الأحواض من المياه الموجودة فيها وعدم استخدامها لخطورتها على صحة وسلامة المصلين والمستهلكين.
وأوضح فضل مقبل منصور، رئيس الجمعية في تصريح صحفي : إنه تم إجراء فحوصات على عينات من المياه الموجودة في أحواض مساجد المياه والتي تقع بين الحمامات ومداخل المساجد كشفت عن وجود تلوث برازي غائطي في جميع الاحواض التي أخذت منها العينات وشملتها التحاليل الميكروبوليجية وذلك بظهور مجموعة البكتيريا القولونية وما يسمى أي كولاي الدالة على وجود تلوث برازي بشري علماً ان البكتيريا القولونية هي المسئولة عن كثيرمن الأمراض الشائعة في اليمن وخاصة المعوية وعلى رأسها الاسهالات الحادة.
مشيراً إلى ان الجمعية طالبت وزير الأوقاف والإرشاد بمعالجة الموضوع وإغلاق هذه الأحواض بالمساجد المنتشرة بأمانة العاصمة وعددها 360 مسجداً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)