shopify site analytics
أقولها ... وأمضي ! - الأعراب وحدهم يؤدلجون الدين الإسلامي.....13 - نحو موقف موحد لرفض تصفية القضية الفلسطينية - رئيس الهيئة العامة للتأمينات يتفقد مستوى الإنضباط الوظيفي عقب إستئناف الدوام - كأس العالم⚽ روسيا 2018 ترتيب فرق المجموعات - بعيدا عن الاستحمار - شركة دعاء للمهرجانات تحتفل مع نجوم نون العرب بالنجاح الكبير لمهرجان الزهور - نهائيات فيلبنت - تقرير هام بشأن الوضع المائي لمدينة إب - مؤسسة المياه بمحافظة إب توجه نداء إنساني الى المنظمات المحلية والدوليه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحمد معز

الأربعاء, 21-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
صرح النجم أحمد معز أن لشهر رمضان طقوس خاصة بالنسبة له، فبسبب انشغاله في نشاطه الفني وابتعاده عن عائلته قرر معز أن يكون شهر رمضان خاص للعائلة، وان يبتعد عن الاستوديو والأضواء منذ بداية شهر رمضان المبارك، حيث قام بتأجيل تصوير كليبه الجديد الذي كان من المفترض تصويره الاسبوع الجاري ليقوم بتصويره بعد عيد الفطر السعيد.

وقد شارك معز متابعيه بصورة عائلية من افطار رمضاني عبر صفحته على الانستاجرام معلقاً "ما في أحلى من العيلة... الله يخليلي اياكم وعقبال كل سنة".

وعلى صعيد آخر قام معز بتسجيل أغنية جديدة قبل بداية شهر رمضان المبارك لتكون هدية لجمهوره بفترة الأعياد وليعود بها لنشاطه الفني بعد صدور أغنيته الأخيرة "سهرانين للصبح" والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة على موقع التواصل يوتيوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)