shopify site analytics
رسالة رد لأحد الزملاء حول المتعثرون - خطر وباء الدفتيريا يفتك بعشرات الاطفال ويصطاد الكبار يهدد الملايين في اليمن "صور" - ياربِّ إنّ الناسَ ما اعتصموا بحبلكَ قطُ بل زاغوا ومالوا - تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي - قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها - ولي العهد السعودي: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات - أيها اليأس هل لديكَ سوايا؟ - رسالة إلى( صديق) - المجلس الطبي إحالة 200 صيدلية مخالفة إلى النائب العام - همسه لصناع القرار للمصالحة الوطنية في اليمن . -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحمد معز

الأربعاء, 21-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
صرح النجم أحمد معز أن لشهر رمضان طقوس خاصة بالنسبة له، فبسبب انشغاله في نشاطه الفني وابتعاده عن عائلته قرر معز أن يكون شهر رمضان خاص للعائلة، وان يبتعد عن الاستوديو والأضواء منذ بداية شهر رمضان المبارك، حيث قام بتأجيل تصوير كليبه الجديد الذي كان من المفترض تصويره الاسبوع الجاري ليقوم بتصويره بعد عيد الفطر السعيد.

وقد شارك معز متابعيه بصورة عائلية من افطار رمضاني عبر صفحته على الانستاجرام معلقاً "ما في أحلى من العيلة... الله يخليلي اياكم وعقبال كل سنة".

وعلى صعيد آخر قام معز بتسجيل أغنية جديدة قبل بداية شهر رمضان المبارك لتكون هدية لجمهوره بفترة الأعياد وليعود بها لنشاطه الفني بعد صدور أغنيته الأخيرة "سهرانين للصبح" والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة على موقع التواصل يوتيوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)