shopify site analytics
المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! - القدوة يكتب: الكوارث الإنسانية تتواصل مع إعادة احتلال معبر رفح - من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معين حنش

الخميس, 22-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
تسلمت مصلحة الأحوال المدنية مولد كهربائي بقدرة 275 كيلووات مقدم من مصلحة خفر السواحل اليمنية .
وقال رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب في تصريح للثورة ان هذا المولد سيسهم بشكل كبير في تسهيل العمل بالمصلحة .
واكد اللواء الزلب اهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء محمد عبدالله القوسي وزير الداخلية بالمصلحة ومنها توجيهاته بتوفير مولد كهربائي حرصا منه تسهيل وانجاز معاملات المواطنين اولا بأول وبصورة سلسة.
مشيرا الى ان المولد الكهربائي سيحل الكثير من الاشكاليات والعوائق التي كانت تقف عائقا امام عمل وأداء مصلحة الاحوال المدنية في أصدار الخدمات الثبوتية التي يتطلبها المواطن وأهمها البطاقة الشخصية.
شاكرا أهتمام وتوجيهات معالي وزير الداخلية ووكيل وزارة الداخلية للموارد المالية ورئيس مصلحة خفر السواحل والعمل على حل إشكاليه إنطفاء الكهرباء الذي كانت تتكرر وبشكل يومي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)