shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم المحامي/محمدالمسوري

الجمعة, 23-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ بقلم المحامي / محمدالمسوري -
الحلقة الثامنة والعشرون..
خواطر المسوري الرمضانية.. البطاقة التموينية..وتوفر السيولة النقدية. مرتبات الموظفين..سرقة بالإكراه.

قبل حلول عيد الفطر المبارك وحرصاً مني على الوقوف مع موظفي الدولة عسكريين ومدنيين بالرغم من عدم وجود مرتب لي على الإطلاق طوال حياتي بإستثناء مرتب سنة الخدمة العسكرية عقب الثانوية العامة.
إلا أن الحديث عنها فرض واجب عليا وعلى جميع الأقلام الحرة والشريفة والصادقة وأن نعلن تضامن مع جميع أبناء الشعب للمطالبة بحقوقهم المسلوبة والمنهوبة.
عل وعسى أن يحترم أولئك أنفسهم ويسلموا مرتبات الناس قبل العيد مع أنهم لايخجلون ولا أمل فيهم فقد إنعدم الحياء منهم ولا يخافون حتى من رب العالمين وهذا ما ظهر جليا من خلال تصريحات المتسبب والمستفيد الأول عندما ظهر لنا دون خجل ليقول لنا لاتلبسوا الجديد في العيد وألبسوا القديم هكذا قالها لنا العديم وحسبنا الله ونعم الوكيل العلي العظيم.

الأموال زائدة..والبطاقات شاهدة.
عبده بشر..يكشف الجماعة الفاسدة.

زعم أولئك بأن السيولة النقدية منعدمة ولايستطيعون صرف المرتبات وأصطنعوا لنا بطاقات تموينية وأستغلوا للأسف الشديد فكرتها الشريفة ممن يشهد تاريخهم بمواقف نضالية وطنية لتمريرها كما يريدون بالرغم من أن الأخ عبده بشر وزير التجارة والصناعة كانت نيته خير وقد كشف لنا يوم أمس كيف تلاعب المستفيدون بالخطط الوطنية الإنقاذية وبفكرة البطاقة وحرفوها عن هدفها الأساسي ليجعلوا منها بطاقة نهب وسلب من الفقراء والبسطاء لحساب الأغنياء وكل ذلك نتيجة لسيطرة السفهاء كما وصفهم الوزير بشر.
كشفت هذه البطائق بأن السيولة النقدية متوفرة وبزيادة عن المطلوب بل وأصبحت بطائق إجبارية لشراء مايريدون لا مايريد صاحب الشأن وبأسعار زائدة عن سعرها الحقيقي وكما كشفه توضيح سوبر ماركت ظمران مؤخرا.
ومن جانب أخر..
فما سيدفعه الموظف نقدا يدفع للتاجر الوهمي أبونبيل القرماني أو الحميضة وغيرهم من خزينة الدولة مع فارق سعر يحسب على الموظف المغلوب على أمره وأمر أسرته وأطفاله.
أي أن الأموال متوفرة ولكنهم لايريدون أن تخرج من خزائنهم السرية ويحرصون على الإحتفاظ بها ومعها فوائد ظالمة محسوبة على الموظف ومخصومة من مرتبه.
سرقة بالإكراه عيني عينك وبطريقة قبيحة لنهب المال العام وأموال الموظف البسيط.
وكما قلت لكم في الحلقة قبل السابقة بأنهم ينتقمون من الشعب ويصبون جام غضبهم عليه دون ذنب إقترفه.

أصرفوا المرتباااات..فالعيد آآآآت.

حاولوا ولو لمره واحدة أن تصدقوا وتخلعوا رداء الكذب وتتخلصوا من الفساد والنهب ولو إحتراما للشهر الكريم والخواتم المباركة.
لانريد منكم صدقة أو زكاة أو تبرع.
وإنما حق خالص لا يتخلله رجاء.
وحاولوا أن تعتبروا هذا الشعب جزء من الرعية الذين تحكمونهم من تابعيكم الذين ينعمون بما تصرفونه لهم من خيراتنا والذين لا نسمع صوتا ولا كلمة حق ينطقون بها لإنهم في غنى تام.
فأنتم وحاشيتكم وأبواقكم تنعمون بالمرتبات وبالأموال المنهوبة ولستم في حاجة إلى مرتبات لكي تتحدثوا وتناشدوا ليلا ونهارا بتسليمها كعامة الناس.
وخير دليل ستشاهدونه في تعليقاتهم على هذا المقال بأقبح الألفاظ وأسواء العبارات دفاعا عنكم وعن الفتات والفضلات التي تلقونها إليكم.

وأقولها في الأخير..
لايغرنكم صبر الشعب.
وأعلموا بأن عدم صرف المرتبات وإستمرار الظلم والفساد سيؤدي حتما إلى خروج الشعب لقلعكم من جحوركم فلستم أشد وأقوى ممن سبقوكم.
فإذا أراد الشعب وقال كلمته فلن تستطيعوا مواجهته مهما كانت قوتكم التي تتوهمون بها.
الجوع كافر..ولكل ظالم نهاية.
ولاعزاء عليكم ولافيكم.
ولا بارك الله فيكم..
والله معنا عليكم.
#الراتب_أولا

#خواطر_المسوري_الرمضانية
#أحد_أحد
#حفظ_الله_اليمن_وشعبه_العظيم
المحامي محمدمحمدالمسوري
23 يونيو 2017م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)