shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قطر تتهم جيراننا باختراق وكالة "قنا" وليس الروس

الجمعة, 23-يونيو-2017
صنعاء نيوز -

قالت سفارة قطر في موسكو لقناة RT إن المزاعم التي تشير لتورط جهات روسية في اختراق موقع وكالة الأنباء القطرية"قنا" لا أساس لها، مشيرة لامتلاك أدلة تثبت تورط دول الحصار الخليجية.

وتأتي تصريحات السفارة القطرية لدى روسيا على ضوء ما أفاد به النائب العام القطري، علي بن فطيس المري، حول تورط الدول الخليجية المشاركة في الحصار باختراق موقع "قنا" وبأن لدى الادعاء العام أدلة دامغة في هذا الشأن.

وقال المري في مؤتمر صحفي عقده في العاصمة القطرية الدوحة بهذا الصدد:" لدينا من المعلومات والأدلة ما يكفي لاتهام الدول الخليجية المشاركة في حصار قطر باختراق موقع وكالة الأنباء القطرية".." يجري الآن تأكيد المؤكد"..." الاختراق تم باستخدام أجهزة "آي فون" بها مصدر "أي بي" IP يشير إلى إحدى دول الحصار".

وأضاف النائب العام القطري:" ستلجأ الدوحة إلى كل الوسائل التي تعيد لجميع المتضررين نتيجة حصار قطر حقوقهم عبر طرق قانونية دولية"، مشيرا إلى أن القائمة التي أعدتها دول عربية للمشتبه بأنهم إرهابيون على صلة بقطر لا أساس لها من الصحة.

وشدد المري على أن "ما يحدث مع قطر ليس مقاطعة، بل حصار كامل وعقاب جماعي للقطريين والمقيمين".

ويشار إلى أن السفارة القطرية في موسكو كانت نفت في السابع من الشهر الجاري الادعاءات التي نشرتها شبكة "سي إن إن" حول ضلوع جهات روسية لم تحددها بالقرصنة على موقع وكالة الأنباء القطرية والتي زعمت فيها نشر أخبار مفبركة أدت إلى اندلاع الأزمة الخليجية - القطرية، وتأتي تصريحات السفارة القطرية اليوم لتؤكد زيف ادعاءات الإعلام الأمريكي الجاهزة التي اعتادت مؤخرا إلصاقها بروسيا بعد كل إخفاق في انتخابات أو أزمة إقليمية.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)