shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كامل الخوداني

الجمعة, 23-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ كامل الخوداني -
ياعبده بشر ..بطاقتك السلعية عدوان بحد ذاته سوف يحاسبك الله عليها وان كانت نوياك صادقه عند اقتراحها..
ارداء الأصناف والمواد يتم تصريفها للموظفين المجبرين على الشراء
هيانه وطوابير ومعاملة احتقار بالمولات والمحلات للموظف وكأنه يبحث منهم على صدقه.

ياعبده بشر بنطلون اطفال في ريد تاغ بستة الاف ريال والسنطل حق الالفين ريال بعشرة الف ريال قسيمة المحلات والمولات المصروفه للموظفين اجباريا لاتكفي الموظف شراء بدله واحده لأطفاله لأرتفاع ثمن الملابس في هذه المولات والمحلات والتي يضطر الموظف الشراء رغم انفه وبالسعر الذي يريده اصحاب المولات.
يهان الموظفين واطفالهم ونسائهم بالطوابير داخل المحلات والمحلات.

ياعبده بشر اصناف رديئه مكدسه من سنوات تباع للموظفين وبأسعار خيالية دون رقيب ولا حسيب والجريمة الأكبر المواد الغذائية التي تباع لهم ومعظمها منتهي الصلاحية تم تغيير تاريخ انتاجها وصلاحيتها والبعض لم يكلفوا انفسهم حتى تغيير التاريخ وطباعة تاريخ جديد ليكذبوا به على الناس بأنها قابله للاستخدام الادمي.

ياعبده بشر شل بطاقتك السلعية وروح ريد تاغ اشتري لجهالك جعالة العيد مابتلاقي الا الشكليت ابو قرطاس اصفر اللي كانوا يشتروه زمان بالاعراس بالثمانينيات واذا تشتي تاكله تكسره اول بحجر.

اصبحت سمسره تسلب حقوق الموظفين ابتداء عمولة المصالح والجهات وانتهاء بالبنك المركزي الذي يأخذ 15% عن كل شيك وبالمقابل يرفع التجار الاسعار لتعويض المبلغ اضافة الى عمولات القرماني وعمولات السماسره وعمولات وعمولات تصل لنسبة 30% من المبلغ المصروف بالبطافة تضاف جميعا لسعر البيع..

بطاقتك السلعية لم تعالج مسألة السيولة النقديه وخوف تسليمها نقدا للموظفين فيتم سحبها من الاسواق لكنها فتحت عشرين باب للفساد والانتهازية وحرمت الموظف من حقوقه واهانة كرامته.
بطاقة السلعية معالجه جيده في بلد لديه مسؤلون يحترمون مناصبهم وتجار يحترمون بلدهم وشعبهم وقيادات تمتلك ضمير وتضع نصب عينيها خدمة الناس اولى الاهتمامات وليس في بلد يسلب وينهب كل شيء فيه

ياعبده بشر قبل يومين حضرت طقومات مسلحين لتفتيش مخازن تابعه لأحد التجار يكدس بداخلها مواد غذائيه بملايين منتهية الصلاحية واستلموا المعلوم وتركوه تخيل مواد ايش خاصةبالاطفال بفك وجعاله وتركوه ومثله بقية التجار

يبيعوننا الموت ينهبونا بأشراف رسمي..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)