shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الجمعة, 23-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
وزعت مصلحة السجون والاصلاحية المركزية بصنعاء اليوم كسوة العيد لعدد 2000 سجين من نزلاء اصلاحية صنعاء المركزية من مختلف الأعمار والفئات والأقسام.
وأثناء التوزيع أكد مدير عام الاصلاحية بصنعاء العميد عبدالفتاح الديلمي بان هذه الكسوة تغطي جميع السجناء وأنها تدخل الفرحة في قلوب السجناء.
موضحا بان هذه الكسوة جاءت من فاعل خير وبرعاية واهتمام وكيل المصلحة العميد عبدالله الهادي في متابعه رجال الخير في تقديم المساعدة لهذه الشريحة وإدخال الفرحة في إوساطهم.
وفي عملية التوزيع الذي نفذها نائب مدير عام إصلاحية صنعاء المركزية العقيد عادل البدري في جميع العنابر وأقسامها المختلفة وتسليم الملابس يد بيد للسجناء.
من جانبه عبر السجناء عن فرحتهم العميقة في إستلامهم لهذه الكسوة التي سيلبسونها يوم عيد الفطر المبارك ..شاكرين أهتمام ومتابعة وكيل المصلحة العميد عبدالله الهادي ورعاية مدير عام الاصلاحية العميد عبدالفتاح الديلمي الذي يبذل جهود حثيثة في متابعة رجال الخير لتقديم احتياجات المختلفة للسجناء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)