shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 25-يونيو-2017
صنعاء نيوز -

أعلن الجيش الإسرائيلي مهاجمته أهدافا عسكرية سورية ردا على سقوط قذائف "شاردة" مصدرها الأراضي السورية اليوم الأحد على مرتفعات الجولان المحتلة لليوم الثاني على التوالي.

وأضاف الجيش الإسرائيلي أن القذائف سقطت في أرض فضاء بشمال الجولان ولم تتسبب بسقوط ضحايا، مؤكدا أنه رد على القذائف و"استهدف موقعين للمدفعية وشاحنة ذخيرة تخص النظام السوري".

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، هدد أمس عقب قصف الجيش الإسرائيلي لمواقع في سوريا "ردا" على سقوط قذائف سورية على الجولان المحتل، قائلا "سنجيب بقوة على كل إطلاق نار على أراضينا".

وأضاف نتنياهو في تصريح "لن نقبل بإطلاق نار متقطر أو بانزلاق النيران إلى أراضينا من أي جبهة كانت".

يذكر أن إسرائيل نفذت ضربات جوية من حين لآخر أو ردت بإطلاق النار في مواجهة محددة، من داخل ألأراضي التي احتلتها في الجولان في حرب 1967.

المصدر: وكالات

علي جعفر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)