shopify site analytics
اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم - لقي خمسة اشخاص حتفهم اليوم واصابة خمسة اخرين اثر انقلاب سيارة في ذمار - بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 27-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
قدم ثلاثة صحفيين في شبكة CNN، استقالتهم على خلفية فضيحة أثارها نشر الشبكة تقريرا يحتوي على معلومات غير مؤكدة عن صلات بين فريق دونالد ترامب الانتقالي ومؤسسة مالية روسية.

وكان التقرير، الذي ادعى أن مستشارا لترامب التقى رئيس الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة مطلع العام الحالي، وبحث معه في احتمالات رفع العقوبات عن روسيا، قد أزيل من موقع CNN الإلكتروني بعد أقل من يوم على نشره بسبب موجة التكذيب والانتقاد من جهات مختلفة.

وقالت CNN في بيان صدر مساء الاثنين: "في أعقاب سحب تقرير نشر سابقا على موقعنا، قبلت الشبكة استقالة المسؤولين عن نشر القصة (التقرير)".

يشار إلى أن من بين المستقيلين صاحب التقرير، الصحفي الاستقصائي توماس فرانك، إضافة إلى رئيس قسم التحقيقات الصحفية في الشبكة، ومحرر في نفس القسم.

وأضاف البيان أن إعداد التقرير المذكور تخللته مخالفات لقواعد السياسة التحريرية للشبكة، منها الاستناد إلى مصدر مجهول.

جدير الذكر أن CNN فرضت قيودا صارمة على نشر أية مواد تتعلق بروسيا بعد فضيحة التقرير المحذوف.

المصدر: وكالات

متري سعيد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)