shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 27-يونيو-2017
صنعاء نيوز -

أعلنت الشرطة الاتحادية العراقية أن المساحة الخاضعة لسيطرة تنظيم "داعش" في مدينة الموصل القديمة، تراجعت بقدر كبير ولم تعد تتجاوز 600 متر.

وأوضح قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان أن قواته التي تقاتل إلى جانب الجيش وجهاز مكافحة الإرهاب والحشد الشعبي، "قضت تماما على أشرس تنظيم إرهابي ظهر إلى الوجود وما تبقى منه حاليا بضعة عشرات من المجرمين يتحصنون بمساحة لا تتجاوز 600 م مكتظة بالمنازل والأزقة الضيقة".

وتابع جودت أن 4 فرق قتالية تابعة للشرطة الاتحادية تحكم قبضتها على منافذ المدينة القديمة وتقف على مشارف المجمعات التجارية في السرجخانه بعد أن رفعت الأعلام العراقية على شارع الفاروق.

وتوقع جودت بأن تصل قواته التي تتقدم بثلاثة محاور، إلى شارع الكورنيش المحاذي لنهر دجلة في غضون أيام قليلة، وهو أمر سيحسم المعركة.

وكان الجيش العراقي قد أعلن عن تحرير منطقة "الفاروق الأولى" في الجزء الشمالي الغربي من المدينة القديمة المقابل للمسجد النوري، الذي دمره المتشددون الأسبوع الماضي هو ومنارته الحدباء التاريخية.

المصدر: وكالات

أوكسانا شفانديوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)