shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طوني قطان

الخميس, 29-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
اطلق الفنان طوني قطان فيديو كليب "يا عيب العيب" وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب وعبر تطبيق انغامي وغيرها، حيث تم تصوير الفيديو كليب في الاردن بادارة المخرج عبد الرحمن عيسى، كما تميز الكليب ايضاً بظهور خاص للمثل الاردني رجائي قواس.
الاغنية من كلمات والحان وتوزيع وائل الشرقاوي والذي تعاون معه قطان سابقاً في عدة اغنيات ناجحة منها "روحي وروحك" و"صرتي حلالي".

رابط الأغنية على يوتيوب
https://goo.gl/USWpTm
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)