shopify site analytics
ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان - صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية - ملفات الشرق الساخنة على بساط البحث بمنتدى "فالداي" - منظمة معا لانقاد الوطن تدشن حملة الوقاية ضد مرض الدفتيريا وحمى الضنك بالحديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تاليا باشا

الجمعة, 30-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
انتهت نجمة هوليوود الصغيرة تاليا باشا من تصوير مشاهدها في أحدث افلامها السينمائية , والذي يحمل عنوان " الحقيقة ".
وتلعب تاليا في هذا الفيلم دور ابنة احد الأطباء النفسيين , والذي يعالج الشباب الذين يميلون الى التطرف وتسعى احد العصابات الى ضمهم .
ويحتوي هذا الفيلم على العديد من مشاهد الأكشن المثيرة , وشارك باعداد المشاهد العديد من محترفي هوليوود والذين شاركوا في افلام عالمية مثل سلسلة افلام " رامبو "
الجدير بالذكر أن فيلم الحقيقة سجل ثاني تعاون بين تاليا باشا والمخرج السعودي فهد عليان , وذلك بعد عملهم معاً في فيلم " Losing Life " والذي حصد العديد من الجوائز داخل أمريكا وخارجها.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)