shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تاليا باشا

الجمعة, 30-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
انتهت نجمة هوليوود الصغيرة تاليا باشا من تصوير مشاهدها في أحدث افلامها السينمائية , والذي يحمل عنوان " الحقيقة ".
وتلعب تاليا في هذا الفيلم دور ابنة احد الأطباء النفسيين , والذي يعالج الشباب الذين يميلون الى التطرف وتسعى احد العصابات الى ضمهم .
ويحتوي هذا الفيلم على العديد من مشاهد الأكشن المثيرة , وشارك باعداد المشاهد العديد من محترفي هوليوود والذين شاركوا في افلام عالمية مثل سلسلة افلام " رامبو "
الجدير بالذكر أن فيلم الحقيقة سجل ثاني تعاون بين تاليا باشا والمخرج السعودي فهد عليان , وذلك بعد عملهم معاً في فيلم " Losing Life " والذي حصد العديد من الجوائز داخل أمريكا وخارجها.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)