shopify site analytics
العنف الموجة للأسرة - قرارات ما تسمى باللجنة الاقتصادية - رابطة الكتاب الأردنيين تدين السّطو الصّهيونيّ على أعمال كاتبات أردنيّات وعربيّات - تل أبيب المدينةُ العامرةُ ومدنُ العربِ الساقطةُ - جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تدشن العام الجامعى 2019/2018م - تحطم مقاتلة "ميغ-31" وسط روسيا - بومبيو: الصين في المستقبل البعيد أكثر خطرا علينا من روسيا - اتصال هاتفي لقناة سورية أودى بحياة كشف القذافي ..! - الريال اليمني يصل الى ادنى مستوياته وسط انهيار متواصل "اسعار الصرف اليوم الخميس" - شكرًا لمدير عام المؤسسه العامة للمياه بمحافظة إب ... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تاليا باشا

الجمعة, 30-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
انتهت نجمة هوليوود الصغيرة تاليا باشا من تصوير مشاهدها في أحدث افلامها السينمائية , والذي يحمل عنوان " الحقيقة ".
وتلعب تاليا في هذا الفيلم دور ابنة احد الأطباء النفسيين , والذي يعالج الشباب الذين يميلون الى التطرف وتسعى احد العصابات الى ضمهم .
ويحتوي هذا الفيلم على العديد من مشاهد الأكشن المثيرة , وشارك باعداد المشاهد العديد من محترفي هوليوود والذين شاركوا في افلام عالمية مثل سلسلة افلام " رامبو "
الجدير بالذكر أن فيلم الحقيقة سجل ثاني تعاون بين تاليا باشا والمخرج السعودي فهد عليان , وذلك بعد عملهم معاً في فيلم " Losing Life " والذي حصد العديد من الجوائز داخل أمريكا وخارجها.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)