shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تاليا باشا

الجمعة, 30-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
انتهت نجمة هوليوود الصغيرة تاليا باشا من تصوير مشاهدها في أحدث افلامها السينمائية , والذي يحمل عنوان " الحقيقة ".
وتلعب تاليا في هذا الفيلم دور ابنة احد الأطباء النفسيين , والذي يعالج الشباب الذين يميلون الى التطرف وتسعى احد العصابات الى ضمهم .
ويحتوي هذا الفيلم على العديد من مشاهد الأكشن المثيرة , وشارك باعداد المشاهد العديد من محترفي هوليوود والذين شاركوا في افلام عالمية مثل سلسلة افلام " رامبو "
الجدير بالذكر أن فيلم الحقيقة سجل ثاني تعاون بين تاليا باشا والمخرج السعودي فهد عليان , وذلك بعد عملهم معاً في فيلم " Losing Life " والذي حصد العديد من الجوائز داخل أمريكا وخارجها.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)