shopify site analytics
ذمار :افتتاح معهد فرانك فورد..وتدشين اول برنامج إعداد المدربين - (13000) الف من ضباط الجيش في مرمى الاستهداف الحوثي، - إمام مسجد يوسف بن تاشفين.. صوت متميز ينال إعجاب السلاويين - حزب البعث يوجه رسالة هامه الى الزعيم علي عبدالله صالح - سبتمبر .. الحرية والوطن ..!! - اليــــوم الأخيـــــر - التربية والتعليم تنفي صحة اقرارها دفع اي رسوم اضافية على الطلاب - ليش تفرضوا على أنصار الله يجاملوكم ويتكلموا عن 26 سبتمبر؟ - واشنطن تحدث قائمة الممنوعين من الدخول الى الولايات المتحدة الامريكية وثمان دول محظورة - صنعاء تستعد للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تاليا باشا

الجمعة, 30-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
انتهت نجمة هوليوود الصغيرة تاليا باشا من تصوير مشاهدها في أحدث افلامها السينمائية , والذي يحمل عنوان " الحقيقة ".
وتلعب تاليا في هذا الفيلم دور ابنة احد الأطباء النفسيين , والذي يعالج الشباب الذين يميلون الى التطرف وتسعى احد العصابات الى ضمهم .
ويحتوي هذا الفيلم على العديد من مشاهد الأكشن المثيرة , وشارك باعداد المشاهد العديد من محترفي هوليوود والذين شاركوا في افلام عالمية مثل سلسلة افلام " رامبو "
الجدير بالذكر أن فيلم الحقيقة سجل ثاني تعاون بين تاليا باشا والمخرج السعودي فهد عليان , وذلك بعد عملهم معاً في فيلم " Losing Life " والذي حصد العديد من الجوائز داخل أمريكا وخارجها.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)