shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إن ون فايننشال هي وسيط مالي مباشر يقدم لعملائه خدمات حية في تجارة العملات وتجارة العقود مقابل الفروقات لتجارة الأسهم و مؤشرات الأسهم العالمية , تجارة السلع المتعددة والعقود المستقبلية.

الجمعة, 26-نوفمبر-2010
صنعاءنيوز/دبي - دنيا الوطن -

إن ون فايننشال هي وسيط مالي مباشر يقدم لعملائه خدمات حية في تجارة العملات وتجارة العقود مقابل الفروقات لتجارة الأسهم و مؤشرات الأسهم العالمية , تجارة السلع المتعددة والعقود المستقبلية.

التداول بعقود الفروقات للعملات على اساس الهامش يحتوي على نسب عالية من المخاطرة برأس المال وقد يؤدي الى خسارة أكبرمن رأس المال. التداول بعقود الفروقات قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمريين ويجب عليك فهم جميع المخاطر بالكامل قبل فتح الحساب الحقيقي. يرجى الاطلاع على تحذير المخاطر المرفق على موقعنا الالكتروني

وان فايننشال لاسواق المال هي و سيط مالي الكتروني لعقود الفروقات, و السلع. من خلال منصانتا الخاصة بالتداول الالكتروني يمكن التداول على اكبر مجموعة من العملات الاجنبية, المؤشرات المالية العالمية, صناديق الاستثمار, بأقل الهوامش المطلوبة و اقل فروقات النقاط و اسرع عمليات التنفيذ المتاحة بالاسواق.

منصاتنا الالكترونية توفر اسرع و اسهل الرسومات البيانية, الاخبار المالية و التحليلية و 24 ساعة من خدمة العملاء المتواصلة عن طريق التحدث المباشر ,طلب الاتصال أو عن طريق البريد الالكتروني.

وان فايننشال لاسواق المال هي الاسم التجاري ل سي بي فايينشال سرفيسييز المحدودة, شركة مرخصة بانكلترا تحت رقم 6050593 وان فايننشال م.د.س.م مرخصة عن طريق مركز دبي للسلع المتعددة و مملوكة بالكامل ل وان فايينشال مملوكة و تحت ادارة سي بي فايننشال سرفيسييز المحدودة المملكة المتحدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)