shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معين حنش

الإثنين, 03-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
مليون وخمسمائة ألف دولار منحة اليونسف للأحوال المدنية
مصلحة الأحوال تقر برنامج لتطوير السجل المدني بالشراكة مع اليونيسيف مميز

صنعاء نيوز -معين حنش
أكد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب على أهمية المضي في جميع البرامج المقدمة من اليونسف بشكل متوازي وبآلية زمنية مجدولة، مؤكدا على استعداد المصلحة على انجاز الخطط والخطوات العملية المطلوبة في أقرب وقت.
مجددا تأكيده على التزام المصلحة بالمصداقية في تعاملاتها مع منظمة اليونيسيف ، املا من المنظمة الوفاء بوعودها بما يحقق نتائج ملموسة.
جاء ذلك خلال اجتماعا عقد برئاسة المصلحة ممثلة باللواء محمد الزلب رئيس المصلحة ، ومنظمة اليونيسيف ممثلة بالسيدة نوال الكسادي المنظمة وفي الإجتماع جرى تداول الآراء المتعلقة بسبل تطوير السجل المدني وتحديث المنظومة الالكترونية للمصلحة ، وقد وعدت المنظمة بتقديم دعم مالي مليون وخمسمائة ألف دولار كمنحة للمساعدة في تجهيز المصلحة بالآليات المساعدة في تحديث النظام، وكذا دعم برامج التوعية التي تسهم في حماية الطفولة من خلال إقبال المواطنين على تسجيل المواليد واستخراج شهادات الميلاد.
كما أكدت المنظمة اهتمامها بتقديم المساعد في تنمية قدرات كادر مصلحة الاحوال المدنية و السجل المدني . . شاكرا لها مبادرتها الإيجابية لتقديم الدعم .
حضر الإجتماع من جانب المصلحة الاستاذ عبده صالح المقالح مدير عام الشؤون المالية ، والعقيد هاشم ابراهيم نائب مدير عام السجل المدني ، والعقيد محمد العمري والعقيد مروان الجرموزي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)