shopify site analytics
الإمارات تعتزم تصدير حليب النوق لروسيا - وفاة مجندة أمريكية في العراق - أسلحة للبيع عبر الانترنيت في سوريا - أردوغان: علينا التفكير في تجريم الزنا مجددا - الشيطان عدو أزلــي لــِبني الإنسان - ‏عاجل : محكمة الاستئناف العسكرية في ⁧ #البحرين ⁩ تؤيد احكام الاعدام - إب :تحتفل بيوم الوطني ال16 عشرللبيئة - إسرائيل تبكي ضياع السلام وتشكو فقدان الشريك - اللواء صلاح رجل المواقفة الوطنية....!! - إدارة الامن تحتجز حرية المستثمر انيس المطري وترفض تنفيذ توجيهات النيابة بالأفراج عنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاهرة- منال القدسي

الثلاثاء, 04-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ القاهرة- منال القدسي -
التقت المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وممثلة مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية، الأستاذة سولاف عبود الحنشي، في العاصمة المصرية القاهرة، أمس الاثنين، بمسئولة التخطيط بالمنظمة العربية للمرأة، الدكتورة هند مصطفى.
وقدمت سولاف الحنشي خلال اللقاء نبذة تعريفية عن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة الأمل النسوية، واستعرضت برامج عملهما وأنشطتهما التوعوية التي تتم عبر الفرق التطوعية وكذلك فروع المؤسستين داخل اليمن.
كما قدمت شرحاً وافياً حول الدور الذي لعبته مؤسسة الأمل في عملية الإيواء للنازحين أثناء الحرب الدائرة في اليمن، وغيرها من الأنشطة الأخرى التي تقوم بها المؤسسة.
كما تعرفت من الدكتورة هند مصطفى على أنشطة ومجالات عمل المنظمة العربية للمرأة ودورها في خدمة المرأة العربية ومناصرة قضاياها.
كما جرى بحث أوجه التعاون المشترك بين المنظمة العربية للمرأة ومؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية.
حضر اللقاء، منسقة التخطيط بالمنظمة، الأستاذة، أمل منيب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)