shopify site analytics
الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري للإطمئنان على صحته - عطوان : هل يَلْعب صاروخ الرياض الحوثي دور أسلحة الدمار الشامل العراقيّة؟ - المقومات المرجعية للمواطنة الحقيقية - 12 قتيلا و27 مصابا جراء سقوط صاروخين على مطحنة بحمص - في ذكرى وفاة النبي؛ من أرتد بعده؟ - شبابنا.. وثقافة التسطيح والتمرير والتفاهة. - أئمة الدواعش خمر ونثر الذهب للمغنيات والمسلمون يعانون !!! - السيستاني يغدر بالحشد .. حركة النجباء مثالاً ؟! - وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي للمواليد الخدج - صنعاء الجنوبية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاهرة- منال القدسي

الثلاثاء, 04-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ القاهرة- منال القدسي -
التقت المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وممثلة مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية، الأستاذة سولاف عبود الحنشي، في العاصمة المصرية القاهرة، أمس الاثنين، بمسئولة التخطيط بالمنظمة العربية للمرأة، الدكتورة هند مصطفى.
وقدمت سولاف الحنشي خلال اللقاء نبذة تعريفية عن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة الأمل النسوية، واستعرضت برامج عملهما وأنشطتهما التوعوية التي تتم عبر الفرق التطوعية وكذلك فروع المؤسستين داخل اليمن.
كما قدمت شرحاً وافياً حول الدور الذي لعبته مؤسسة الأمل في عملية الإيواء للنازحين أثناء الحرب الدائرة في اليمن، وغيرها من الأنشطة الأخرى التي تقوم بها المؤسسة.
كما تعرفت من الدكتورة هند مصطفى على أنشطة ومجالات عمل المنظمة العربية للمرأة ودورها في خدمة المرأة العربية ومناصرة قضاياها.
كما جرى بحث أوجه التعاون المشترك بين المنظمة العربية للمرأة ومؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية.
حضر اللقاء، منسقة التخطيط بالمنظمة، الأستاذة، أمل منيب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)