shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاهرة- منال القدسي

الثلاثاء, 04-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ القاهرة- منال القدسي -
التقت المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وممثلة مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية، الأستاذة سولاف عبود الحنشي، في العاصمة المصرية القاهرة، أمس الاثنين، بمسئولة التخطيط بالمنظمة العربية للمرأة، الدكتورة هند مصطفى.
وقدمت سولاف الحنشي خلال اللقاء نبذة تعريفية عن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة الأمل النسوية، واستعرضت برامج عملهما وأنشطتهما التوعوية التي تتم عبر الفرق التطوعية وكذلك فروع المؤسستين داخل اليمن.
كما قدمت شرحاً وافياً حول الدور الذي لعبته مؤسسة الأمل في عملية الإيواء للنازحين أثناء الحرب الدائرة في اليمن، وغيرها من الأنشطة الأخرى التي تقوم بها المؤسسة.
كما تعرفت من الدكتورة هند مصطفى على أنشطة ومجالات عمل المنظمة العربية للمرأة ودورها في خدمة المرأة العربية ومناصرة قضاياها.
كما جرى بحث أوجه التعاون المشترك بين المنظمة العربية للمرأة ومؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية.
حضر اللقاء، منسقة التخطيط بالمنظمة، الأستاذة، أمل منيب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)