shopify site analytics
عاجل ورد الان .. اليمني اليوم تنشر حقيقة رفع الاقامة الجبرية عن السفير احمد علي - عاجل .. الدفاع اليمنية تتوعد السعودية والامارات بصواريخ باليستية كالابابيل - الشجاع يكتب : في 26 سبتمبر أطل اليمنيون على العالم - أبو حرب - الـــنــــاس ســــواســـيــة - العراق يعلن عزمه امتلاك التكنولوجيا النووية - ترامب يهدد بإزالة كوريا الشمالية عن الوجود - افراح ال المنتصر بزفاف الشاب الخلوق حسين - وزير الصحه يكشف عن فساد كبير لمدير هيئه الادويه "بالوثائق" - قصيدة مؤثرة للغاية كتبهاد/ابراهيم مهيوب عبدالله على لسان طفلة شاهدها في صورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاهرة- منال القدسي

الثلاثاء, 04-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ القاهرة- منال القدسي -
التقت المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وممثلة مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية، الأستاذة سولاف عبود الحنشي، في العاصمة المصرية القاهرة، أمس الاثنين، بمسئولة التخطيط بالمنظمة العربية للمرأة، الدكتورة هند مصطفى.
وقدمت سولاف الحنشي خلال اللقاء نبذة تعريفية عن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة الأمل النسوية، واستعرضت برامج عملهما وأنشطتهما التوعوية التي تتم عبر الفرق التطوعية وكذلك فروع المؤسستين داخل اليمن.
كما قدمت شرحاً وافياً حول الدور الذي لعبته مؤسسة الأمل في عملية الإيواء للنازحين أثناء الحرب الدائرة في اليمن، وغيرها من الأنشطة الأخرى التي تقوم بها المؤسسة.
كما تعرفت من الدكتورة هند مصطفى على أنشطة ومجالات عمل المنظمة العربية للمرأة ودورها في خدمة المرأة العربية ومناصرة قضاياها.
كما جرى بحث أوجه التعاون المشترك بين المنظمة العربية للمرأة ومؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية.
حضر اللقاء، منسقة التخطيط بالمنظمة، الأستاذة، أمل منيب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)