shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 05-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز - صنعاء / الإعلام التربوي

بدأت اليوم بصنعاء ورشة عمل تدريبية لمدراء الإعلام التربوي والمشاركة المجتمعية بالمحافظات المستهدفة من برنامج الشراكة العالمية والخاصة بإنتاج وتصميم المواد التوعوية بأهمية التعليم والاستمرار فيه.

وفي إفتتاح الورشة التي ينظمها في يومين قطاع تعليم الفتاة بالشراكة مع الإدارة العامة للإعلام التربوي، أشار نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي إلى أهمية تفعيل إدارات الإعلام التربوي للقيام بدورها التوعوي حول أهمية التعليم والإستمرار فيه وتطوير مستوى الأداء وتجويد مخرجاته.

وحث المشاركين على الإستفادة من الورشة والتطبيق على الواقع العملي .. وقال " يجب عليكم التعريف بالقدرة المطلقة للتعليم على تغيير حياة الناس للأفضل فهو وسيلتنا وقارب نجاة مجتمعنا للخروج من الأزمات المتلاحقة ".

فيما أشارت وكيلة الوزارة لقطاع تعليم الفتاة الدكتورة إشراق الحكيمي إلى أهمية الورشة في إكساب المشاركين مهارات تصميم المواد التوعوية بأهمية التعليم والإستمرار فيه وكذا آليات إعداد حملات توعوية وتنفيذها وتحديد الوسيلة المناسبة لبيئة المحافظة وإحتياجاتها.

وفي الورشة التي حضرها وكيل قطاع التعليم أحمد النونو، أوضح مدير عام الإعلام التربوي إسماعيل زيدان ومدير عام المشاركة المجتمعية بشرى المحطوري أن الورشة تستهدف 40 مشارك ومشاركة من أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، حجة، عمران، الحديدة، ذمار، البيضاء، الجوف، ريمة، الضالع" .

وأشارا إلى آلية العمل بين الإعلام التربوي والمشاركة المجتمعية في إنتاج وطباعة المواد المصممة وتوزيعها للمحافظات بما يضمن تنفيذ الحملات الميدانية بالمديريات المستهدفة.

وتضمنت الورشة ثلاث أوراق عمل الأولى الإعلام وأهميته في رفع معدل الإلتحاق بالتعليم " للأستاذ المشارك بكلية الإعلام جامعة صنعاء الدكتور علي العمار والثانية لمستشار وزارة التربية والتعليم الدكتور حمود السياني بعنوان" التوعية الاعلامية " والثالثة لنائب مدير الإعلام التربوي محمد مرشد القشائي بعنوان " خطوات تصميم مادة الحملات الاعلامية "
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)