shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحمد معز

الأربعاء, 05-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
أعاد الفنان أحمد معز تسجيل أغنية "قلّي متى أشوفك" للفنان العربي الكبير أبو بكر سالم والتي اشتهرت أيضاً بصوت الفنان وليد توفيق في الثمانينات.
 
وقام معز بإصدار الأغنية خلال فترة عيد الفطر المبارك واعتبرها عودة فنية بطريقة مختلفة، حيث تعتبر هذه أول مرة يعيد فيها تسجيل أغنية معروفة.
 
ولفت معز الأنظار باختيار صورة الغلاف الغريبة والتي ظهر فيها مرتدياً الكوفية ونظارات غريبة أشبه ما تكون بنظارات رواد الفضاء! وبرر معز الصورة الغريبة بقوله أنها تشبه الأغنية كثيراً حيث أن هذه الأغنية تعتبر تراثية وقام أحمد بتسجيلها بطريقة حديثة جداً وتوزيع جديد ومختلف تماماً عن المتوقع.
 
ووعد أحمد جمهوره بمفاجأة كبيرة بالفترة القادمة حيث يستعد لإصدار أغنية قديمة أيضاً بطريقة قريبة لهذه الأغنية.
 
يذكر أن الأغنية من كلمات حسين المحضار وألحان الفنان ابو بكر سالم وحمل التوزيع الجديد توقيع دي جي بروكس مورتا من المغرب والذي تعاون معه معز بعدة أعمال في السابق.
 
 
للإستماع للأغنية على الفيديو التالي :

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)