shopify site analytics
ثمن اللعب مع الأسود (فيديو) - علماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن! - سجين إسرائيلي يرغب في التحول جنسيا لامرأة! - الحرس الثوري الإيراني: النصر في اليمن بات قريبا - نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي - خسائر فادحة جراء الأحداث حول الهلال النفطي الليبي - بيان صادر عن الاجتماع الموسع لمشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع - مارتن يأخذ بعين الاعتبار بمبادرة مكون الحراك الجنوبي‎ - بالفيديو، طوني قطان يطلق فيديو كليب اغنية - تعز رائدة في الطائفية.. وحالمة في اﻹرتزاق والعمالة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحمد معز

الأربعاء, 05-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
أعاد الفنان أحمد معز تسجيل أغنية "قلّي متى أشوفك" للفنان العربي الكبير أبو بكر سالم والتي اشتهرت أيضاً بصوت الفنان وليد توفيق في الثمانينات.
 
وقام معز بإصدار الأغنية خلال فترة عيد الفطر المبارك واعتبرها عودة فنية بطريقة مختلفة، حيث تعتبر هذه أول مرة يعيد فيها تسجيل أغنية معروفة.
 
ولفت معز الأنظار باختيار صورة الغلاف الغريبة والتي ظهر فيها مرتدياً الكوفية ونظارات غريبة أشبه ما تكون بنظارات رواد الفضاء! وبرر معز الصورة الغريبة بقوله أنها تشبه الأغنية كثيراً حيث أن هذه الأغنية تعتبر تراثية وقام أحمد بتسجيلها بطريقة حديثة جداً وتوزيع جديد ومختلف تماماً عن المتوقع.
 
ووعد أحمد جمهوره بمفاجأة كبيرة بالفترة القادمة حيث يستعد لإصدار أغنية قديمة أيضاً بطريقة قريبة لهذه الأغنية.
 
يذكر أن الأغنية من كلمات حسين المحضار وألحان الفنان ابو بكر سالم وحمل التوزيع الجديد توقيع دي جي بروكس مورتا من المغرب والذي تعاون معه معز بعدة أعمال في السابق.
 
 
للإستماع للأغنية على الفيديو التالي :

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)