shopify site analytics
الهاشمي الذي حمى إسرائيل… - قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي - زيارة عيدية لمُنتسبي جمعية عتمة التعاونية الزراعية بمديرية عتمة - لقي سبعه اشخاص حتفهم اليوم بذمار - توفي 10اشخاص بينهم 4 نساء في 23 حادثا مروريا بذمار - العلم للجميع - دمشق: ضربات إيران لأهداف عسكرية إسرائيلية "حق في الدفاع عن النفس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 05-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
اختتمت اليوم بصنعاء ورشة العمل التتدريبية لمدراء الإعلام التربوي والمشاركة المجتمعية بالمحافظات المستهدفة من برنامج الشراكة العالمية للتعليم والخاصة بإنتاج وتصميم المواد التوعوية بأهمية التعليم والاستمرار فيه.

وفي إختتام الورشة التي نظمها قطاع تعليم الفتاة بالشراكة مع الإدارة العامة للإعلام والنشر التربوي،

أشارت الدكتوره إشراق الحكيمي وكيل قطاع تعليم الفتاة بوزارة التربية والتعليم الى ضرورة تفعيل الخطط والبرامج الاعلامية في الميدان التربوي بناءا على الاحتياجات الفعلية لعملية التعليمية والتربوية وبمايخدم تطوير وتجويد التعليم .

من جهته اشاد الاستاذ فؤاد الشامي الوكيل المساعد للوزارة بهذه الورشة النوعية التي تستهدف القائمين على اعمال التوعية الاعلامية في الميدان التربوي .

داعيا مسؤلي الاعلام والمشاركة المجتمعية الى بذل قصارى جهدهم في اعمال التوعية خاصة بالمرحة القادمة كون وزارة التربية قادمة على تنفيذ اختبارات الشهادتين الاساسية والثانوية وهذا يتطلب تنفيذ حملية اعلامية توعوية تبين للمجتمع اضرار الغش على الفرد والمجتمع والدولة بشكل عام

وكان الاستاذ اسماعيل زيدان مدير عام الاعلام والاستاذه بشرى المحطوري مديرة المشاركة المجتمعية قد اكدا في كلمتيهما في ختام البرنامج الى اهمية التنسيق والتكامل في العمل في الميدان بين الاعلام التربوي والمشاركة المجتمعية .

من جهته استعرض الاخ محمد مرشد نائب مدير عام الاعلام منسق الورشة للخطوات التي يجب ان ينفذها مدراء الاعلام التربوي والمشاركة المجتمعية في الميدان التربوي .

مؤكدا على اهمية ان تصل خطط المحافظات لانتاج المواد التوعوية الخاصة باأهمية الالتحاق بالتعليم واهمية الاستمرار فيه الى الوزارة خلال مدة اسبوع.

تجدر الاشارة أن الورشة تستهدف 40 مشارك ومشاركة من أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، حجة، عمران، الحديدة، ذمار، البيضاء، الجوف، ريمة، الضالع" .

حظر حفل الختام الاستاذه اروى الاخفش مدير عام دعم تعليم الفتاة وانتصار نعمان مدير عام الدرسات والتقييم بقطاع تعليم الفتاة والدكتور علي العمار رئيس قسم الصحافة بجامعة صنعاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)