shopify site analytics
ذمار :افتتاح معهد فرانك فورد..وتدشين اول برنامج إعداد المدربين - (13000) الف من ضباط الجيش في مرمى الاستهداف الحوثي، - إمام مسجد يوسف بن تاشفين.. صوت متميز ينال إعجاب السلاويين - حزب البعث يوجه رسالة هامه الى الزعيم علي عبدالله صالح - سبتمبر .. الحرية والوطن ..!! - اليــــوم الأخيـــــر - التربية والتعليم تنفي صحة اقرارها دفع اي رسوم اضافية على الطلاب - ليش تفرضوا على أنصار الله يجاملوكم ويتكلموا عن 26 سبتمبر؟ - واشنطن تحدث قائمة الممنوعين من الدخول الى الولايات المتحدة الامريكية وثمان دول محظورة - صنعاء تستعد للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مصر

الأربعاء, 05-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
تراكم القمامة وسط "صفط تراب" ورئيس الوحدة المحلية يصف الأهالى بالـ "عبيد"

غضب أهالى قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى محافظة الغربية من القمامة التى أصبحت تلالا وسط البلد وفي الطرقات العامة.
وقال الأهالي في بيان اليوم أنهم لم يعدو قادرين علي تحمل مثل هذا الوضع طويلا، مؤكدين أن هذا الوضع يأتى بالأمراض الجسيمة لأبنائهم خصوصًا أن مجمع مدارس القرية تحوطه القمامة من كل مكان.
وأضاف الأهالي أنهم انزعجو من رد رئيس الوحدة المحلية عليهم قائلاً "رئيس مجلس المدينة يهتم بنظافة الطريق الرئيسي أمام البلد من الخارج وليس عندى إمكانيات لنظافة البلد من الداخل، وأن أهالي البلد عبيد".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)