shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مصر

الأربعاء, 05-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
تراكم القمامة وسط "صفط تراب" ورئيس الوحدة المحلية يصف الأهالى بالـ "عبيد"

غضب أهالى قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى محافظة الغربية من القمامة التى أصبحت تلالا وسط البلد وفي الطرقات العامة.
وقال الأهالي في بيان اليوم أنهم لم يعدو قادرين علي تحمل مثل هذا الوضع طويلا، مؤكدين أن هذا الوضع يأتى بالأمراض الجسيمة لأبنائهم خصوصًا أن مجمع مدارس القرية تحوطه القمامة من كل مكان.
وأضاف الأهالي أنهم انزعجو من رد رئيس الوحدة المحلية عليهم قائلاً "رئيس مجلس المدينة يهتم بنظافة الطريق الرئيسي أمام البلد من الخارج وليس عندى إمكانيات لنظافة البلد من الداخل، وأن أهالي البلد عبيد".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)