shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وفد من قيادة حماس في شمال القطاع يزور الحجاج
لتهنئتهم بأداء الفريضة وسلامة العودة

السبت, 27-نوفمبر-2010
صنعاء نيوز -
وفد من قيادة حماس في شمال القطاع يزور الحجاج
لتهنئتهم بأداء الفريضة وسلامة العودة

قام وفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة شمال القطاع برفقة وزير الداخلية والأمن الوطني فتحي حماد يوم الخميس 25/11, بزيارة حجاج بيت الله الحرام الذين عادوا لأرض القطاع بعد أدائهم فريضة الحج, وذلك ضمن حملة حج مبرور التي أطلقتها الحركة لزيارة كافة بيوت حجاج بيت الله الحرام في قطاع غزة.

وقد ضم الوفد القيادي كلاً من الأستاذ إبراهيم صلاح والأستاذ عبد العزيز البطش والشيخ عبد الكريم الجعبير ونواب التشريعي المهندس إسماعيل الأشقر والدكتور يوسف الشرافي والأستاذ مشير المصري ومحافظ شرطة الشمال المقدم وائل رجب بالإضافة إلى عدد كبير من مسئولي الحركة في شمال القطاع.

وقد زار الوفد منزل الحاج الأسير المحرر محمود شاهين والقيادي في حركة حماس الدكتور عماد الشنطي ووكيل وزارة الأسرى الأستاذ محمد الكتري ومدير مكتب وزير العمل الأستاذ نبيل المبحوح بالإضافة إلى زيارة حجاج عائلة الأشقر وأبو سلطان وحماد من حجاج القطاع.
وتقدم وزير الداخلية فتحي حماد بالتهنئة والمباركة إلى حجاج بيت الله الحرام, متمنياً لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وأن يعيد الله موسم الحج القادم قد تحررت أرضنا من دنس الاحتلال الصهيوني.
وأكد القيادي الشيخ عبد الكريم الجعبير أن زيارات الحجاج تأتي ضمن حملات المودة والتواصل التي تنتهجها حركة حماس مع جماهير شعبنا الفلسطيني ومشاركته كافة مناسباته.
هذا وقد عبر حجاج بيت الله الحرام عن تقديرهم وشكرهم للزائرين, مثمنين دور حركة المقاومة الإسلامية حماس في التواصل مع كافة شرائح الشعب الفلسطيني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)