shopify site analytics
رسالة رد لأحد الزملاء حول المتعثرون - خطر وباء الدفتيريا يفتك بعشرات الاطفال ويصطاد الكبار يهدد الملايين في اليمن "صور" - ياربِّ إنّ الناسَ ما اعتصموا بحبلكَ قطُ بل زاغوا ومالوا - تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي - قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها - ولي العهد السعودي: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات - أيها اليأس هل لديكَ سوايا؟ - رسالة إلى( صديق) - المجلس الطبي إحالة 200 صيدلية مخالفة إلى النائب العام - همسه لصناع القرار للمصالحة الوطنية في اليمن . -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عمر ولين الصعيدي

الجمعة, 07-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
أطلق النجم عمر الصعيدي أغنيته الجديدة "بتجنن" والتي شاركه فيها ابنته النجمة لين الصعيدي، "بتجنن" من كلمات خليل عابد والحان محمد الغرابلي وتوزيع موسيقي محمود عمار تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج محمود سعادة، وتم تصوير الأغنية بين الأردن وفلسطين، وشارك في الكليب فرقة فتافيت الفلسطينية.
 
وتقول كلمات الأغنية:
 
ما احلى لحظة الرجوع
مشاعر فرحة ودموع
كأنه ولدنا من جديد
وبتحضى أحلى ربوع
والقلب بنبض حنين
واحنا الها مشتاقين
يا بابا ارض الاحلام
والله جنة يا فلسطين
بتجنن بتجنن يا بابا بتجنن
 
وعبر النجم عمر الصعيدي عن سعادته بنجاح هذا العمل: " انا سعيد بهذا العمل الرائع النابض عن مشاعر اعيشها انا وغيري الملايين من الناس برغبتهم في زيارة ثرى فلسطين، وانتمى ان يحقق حلمنا في هذه الزيارة إلى دولة فلسطين وعاصمتها القدس.
 
وأضاف الصعيدي: أشكر ابنتي الحبيبة التي تألقت في أدائها الصوتي في الأغنية حيث عبرت لين عن اعجابها بالأغنية وكلماتها التي تعبر عن ما في قلوبنا، وبالنهاية أشكر كل ما ساهم انجاح هذا العمل الرائع.



لمشاهدة فيديو كليب أغنية "بتجنن"





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)