shopify site analytics
أقولها ... وأمضي ! - الأعراب وحدهم يؤدلجون الدين الإسلامي.....13 - نحو موقف موحد لرفض تصفية القضية الفلسطينية - رئيس الهيئة العامة للتأمينات يتفقد مستوى الإنضباط الوظيفي عقب إستئناف الدوام - كأس العالم⚽ روسيا 2018 ترتيب فرق المجموعات - بعيدا عن الاستحمار - شركة دعاء للمهرجانات تحتفل مع نجوم نون العرب بالنجاح الكبير لمهرجان الزهور - نهائيات فيلبنت - تقرير هام بشأن الوضع المائي لمدينة إب - مؤسسة المياه بمحافظة إب توجه نداء إنساني الى المنظمات المحلية والدوليه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عمر ولين الصعيدي

الجمعة, 07-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
أطلق النجم عمر الصعيدي أغنيته الجديدة "بتجنن" والتي شاركه فيها ابنته النجمة لين الصعيدي، "بتجنن" من كلمات خليل عابد والحان محمد الغرابلي وتوزيع موسيقي محمود عمار تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج محمود سعادة، وتم تصوير الأغنية بين الأردن وفلسطين، وشارك في الكليب فرقة فتافيت الفلسطينية.
 
وتقول كلمات الأغنية:
 
ما احلى لحظة الرجوع
مشاعر فرحة ودموع
كأنه ولدنا من جديد
وبتحضى أحلى ربوع
والقلب بنبض حنين
واحنا الها مشتاقين
يا بابا ارض الاحلام
والله جنة يا فلسطين
بتجنن بتجنن يا بابا بتجنن
 
وعبر النجم عمر الصعيدي عن سعادته بنجاح هذا العمل: " انا سعيد بهذا العمل الرائع النابض عن مشاعر اعيشها انا وغيري الملايين من الناس برغبتهم في زيارة ثرى فلسطين، وانتمى ان يحقق حلمنا في هذه الزيارة إلى دولة فلسطين وعاصمتها القدس.
 
وأضاف الصعيدي: أشكر ابنتي الحبيبة التي تألقت في أدائها الصوتي في الأغنية حيث عبرت لين عن اعجابها بالأغنية وكلماتها التي تعبر عن ما في قلوبنا، وبالنهاية أشكر كل ما ساهم انجاح هذا العمل الرائع.



لمشاهدة فيديو كليب أغنية "بتجنن"





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)