shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 07-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
وقع مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر والمجلس الانمائي للمرأه والاعمال في لبنان برئاسة إيمان غصين، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بروتوكول تعاون متبادل لتوثيق العلاقات بين الشعوب وعمل المؤتمرات بهدف مكافحة الإرهاب، والعمل على تدريب المرأة لتكون قائدة وصاحبة الريادة في جميع المجالات والانشطة خلال الفترة القادمة.
وأضافت الدكتورة ناهد في بيان اليوم انه تم تكريمها من المجلس الانمائي للمرأة والاعمال بيروت، لمجهودتها في خدمة الوطن والعمل على تنمية المجتمع من خلال محاربة الادمان والارهاب.
كما حضر التكريم سيدات اعمال من الكويت والعراق ولينان ومصر وحضر اللواء محمود خليفه محافظ الوادى الجديد السابق والسفير شريف الجمل سفير النوايا الحسنة وبعض السخصيات العامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)