shopify site analytics
اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

عندما بدأ مسلسل الاغتيالات في المحافظات الجنوبية والشرقية وذهب ضحية لهذه الاغتيالات الإرهابية عددًا

السبت, 08-يوليو-2017
صنعاء نيوز/كتب/ عبدا لحكيم الجنيد -


عندما بدأ مسلسل الاغتيالات في المحافظات الجنوبية والشرقية وذهب ضحية لهذه الاغتيالات الإرهابية عددًا من الضباط وصف الضباط وحتى الإفراد العاديين من أبناء هذه المحافظات ، استغرب الكثيرون لماذا هذه الاغتيالات التي معظمها لا تتبناها أية جهة وتلقى عادتا على المجهول لكن عندما شملت هذه الاغتيالات نخبة من أفضل قادة الجيش والأمن وفي مقدمتهم الشهيد اللواء/سالم قطن والشهيد اللواء /عمر سالم با رشيد والشهيد اللواء/احمد عبدا لرزاق والشهيد العميد /احمد سعيد بارمادة والشهيد العميد / حسن علي سيف ،هنا تنبه كثيرون وخاصة عند بداء العدوان الظالم على اليمن الذي تقوده المملكة السعودية فا أدركوا إن ما حدث إنما هو التمهيد المدروس جيدا لهذا العدوان .

وتأكد كل الذين كانوا يستغربون تلك الإحداث عندما سيطر ما يسمى تنظيم القاعدة على المكلاء عاصمة محافظة حضرموت والسيطرة على قيادة المنطقة العسكرية الثانية وعلى الألوية والمعسكرات التابعة لها والاستيلاء على كل الأسلحة والمعدات والذخائر والآليات دون مقاومة على الإطلاق فيما يشبه عملية تسليم واستلام ،وكذلك نهب فرع البنك المركزي المكلاء والاستيلاء على المليارات من الريالات والعملات الأخرى .

أنة التمهيد للعدوان ولاحتلال تلك المحافظات الذي تم كما رأينا والآن يبرز السؤال التالي أين هو تنظيم القاعدة هذا؟ وهل لهذا التنظيم علاقة أيضا بالاغتيالات التي تمت بعد الاحتلال مثلا اغتيال اللواء / جعفر محمد سالم واللواء/احمد سيف رحمهما الله وعددا آخر من أبناء تلك المحافظات والمحافظات اليمنية الأخرى .

يعتقد كثيرون من الشخصيات الوطنية إن للقاعدة عدد من النسخ موزعة على عدد من القوى والتيارات ولهذا نلاحظ إن الاغتيالات موزعة لصالح هذه القوى وخدمة مصالحها ولا يستبعد إن تكون دول العدوان في مقدمة المستفيدين .
هذه لعبة خطيرة جدا ستكشف الأيام القادمة إسرارها إن شاء الله ويبطل العجب عندما يظهر السبب....

أخيرا رحم الله كل ضحايا الإرهاب من أبناء هذا الشعب العظيم وأود هنا الإشارة إلي إني تعمدت وعن قصد ذكر اولأئك القادة الوطنيين بأسمائهم قاصدا القول إننا شعب عريق له أخلاقة لا ننسى شهدائنا والقادة مثل هؤلاء وهم ينتمون إلي عدد من المحافظات اليمنية وليس من المحافظات الجنوبية والشرقية فقط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)