shopify site analytics
مسؤول أمريكي: ترامب يدعم ميزانية ضخمة للتسلح - أوغلو: استقرار أوروبا من صالحنا ونحن ضد أعمال التخريب - الجبير: لن نسلم أيا من مواطنينا لتركيا - الدبلوماسية السعودية تعود إلى مخاطبة قطر بـ"الأشقاء"! - الجيش الإسرائيلي يهيب بسكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم - الجوف وفد تركي يقوم بالاطلاع علي الجانب الصحي والإنساني واوضاع النازحين‎ - قمعوا المتظاهرين - بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء - الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تحتفل بالصداقات العالميّة - فندق سجى المدينة يحتفل بمرور الذكرى السنوية الأولى على افتتاحه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 08-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
اقترح العلماء نظرية جديدة عن كيفية ولادة الشمس، حيث يعتقدون أن الشمس قد ولدت بين مجموعة من النجوم وليس من السحابات الهدروجينية، كما كان معتقد حتى الآن.

ويبرهن العلماء نظريتهم هذه بأن ليس الشمس فقط ولدت بهذه الطريقة وإنما جميع النجوم كذلك.

ووفقا للعلماء، عندما كان عمر الشمس 2 مليون سنة، انفجر بالقرب منها نجم كان مليئا بعنصر الحديد، بينما تطايرت شظاياه عبر الكون، وهي الآن تسبح في الفضاء الخارجي على شكل نيازك.

وقال العلماء إن النجوم التي كانت حول الشمس تبددت في نهاية المطاف، والنجوم الأخرى وتحت ظروف مختلفة خرجت عن نطاق المجموعة الشمسية.

كما يعتقد العلماء أن مدارات النجوم التي تشكلت مع الشمس يبلغ قطرها نحو 3 آلاف سنة ضوئية، حسب المجلة العلمية " ToDay News Ufa".


المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)