shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 08-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
أدانت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر، الحادث الإرهابي الآثم الذي استهدف بعض نقاط التمركز جنوب رفح، حيث استشهد على إثره عدد من أبطال القوات المسلحة، واصفًا الحادث بالعمل الإجرامي الجبان.
وأكدت في بيان اليوم السبت أن الدولة المصرية لن تنكسر أمام محاولات بائسة لمجموعات من الخارجين عن إطار أي وطن أو دين.
وأعربت عن عميق حزنه، مؤكدة أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من صلابة ومعدن الشعب المصري الأصيل الذي يقف دائمًا إلى جانب أبناءه من رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل في مواجهة هذه الأعمال الإجرامية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)