shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جراسا نيوز - خاص- رائده شلالفه - هي ملحمة نضال من نوع جديد، أسست لأحد أشكال الثورات الجديدة في موات الموقف العربي الرسمي على مدّونة الصراع العربي - الصهيوني، عنوانها الأبرز " أن لا لوجود الدنس الصهيوني على الخارطة العربية  والأردنية " .

السبت, 27-نوفمبر-2010
صنعاء نيوز -
جك" في اعتصامها الـ 36 ..
"صور" لمشاهدة الصور، اضغط على الرابط التالي:

/ جراسا نيوز - خاص- رائده شلالفه - هي ملحمة نضال من نوع جديد، أسست لأحد أشكال الثورات الجديدة في موات الموقف العربي الرسمي على مدّونة الصراع العربي - الصهيوني، عنوانها الأبرز " أن لا لوجود الدنس الصهيوني على الخارطة العربية والأردنية " .

لم تحول نسائم تشرين ليل عمان الباردة مساء الخميس الماضي دون تجمع أحرار العروبة "جك" على رصيف مسجد الكالوتي في اعتصامهم الدوري الـ 36 الرافض للوجود الصهيوني على أرض الأردن، والمطالب بإغلاق سفارة العدو في منطقة الرابية الأردنية، حيث احتشد الشبان والأطفال، النسوة والرجال، في قزحية يطرزها الوعد والعهد أن لا يطأ بيدرك يا عمان بمن تلّوثت يداه بلون الجبن والغدر لأبناء صهيون وهي لسماتهم أقبح عنوان !في الاعتصام الـ 36 لفّهم مجددا ليلُ عمان وهتاف شبان آمنوا بعروبة الأرض والحجر، واستحضروا ودون سابق ترتيب أنفاس ثوار صنعوا التاريخ، وأصّروا أن الهامة العربية لها حراسها، وأن الغريب الدخيل لا مكان له في مواسم عماننا !!لا سفارة صهيونية.. على الأرض العربية
لا سفارة صهيونية.. على الأرض الأردنية

وعلى الرغم من برودة الطقس، وعتمة مساءات الأمكنة، واصل المجتمعون حضورهم، وصدحت هتافاتهم الندية في فضاءات مفتوحة لا تعترف باتفاقيات لا تشبه مسمياتها، فعن أي اتفاقية سلام يتحدثون وطرفها عدو هو ذاته العدو الذي دلف إليه العربي قبل 32 عاما في كامب ديفيد وأتبعها بدخوله إلى المستنقع الصهيوني في اتفاقية السلام المزعوم في تشرين الأول 1994 بفارق ثمانية عشرة عاما من الخزي والهوان والتبعية :

كلمة حق صريحة .. وادي عربة فضيحة
كلمة حق صريحة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)