shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 09-يوليو-2017
صنعاء نيوز -

قطعات عمليات نينوى تقتل نحو 30 إرهابياً حاولو الهروب من الساحل الأيمن إلى الساحل الأيسر عبر نهر دجلة، قبل الإعلان الرسميّ عن تحرير الموصل الذي من المقرّر أن يعلنه رئيس الوزراء العراقيّ والقائد الأعلى للقوات المسلحة حيدر العبادي.

افاد مراسل الميادين في الموصل بأن قطعات عمليات نينوى قتلت نحو ثلاثين إرهابياً حاولو الهروب من الساحل الأيمن إلى الساحل الأيسر عبر نهر دجلة.
وتعدّ هذه العمليات الأخيرة ما قبل الإعلان الرسميّ عن تحرير الموصل الذي من المقرّر أن يعلنه رئيس الوزراء العراقيّ والقائد الأعلى للقوات المسلحة حيدر العبادي.

الموصل حرّة بالكامل وداعش اندحر منها، معارك استمرت نحو ستة أشهر استطاعت القوات العراقية في ختامها طرد التنظيم من المدينة القديمة.

كاميرا الميادين واكبت مباشرة اللحظات الأخيرة للمعارك لإعلان تحرير الموصل من داعش حيث كانت تبعد عشرات الأمتار فقط من الأماكن التي تتحصن فيها فلول داعش.

ورصدت الكاميرا تفجير انتحاريي داعش أنفسهم بعد هزيمتهم وتطويقهم من قبل القوات العراقية على ضفاف نهر دجلة.

المصدر: الميادين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)