shopify site analytics
ذمار :افتتاح معهد فرانك فورد..وتدشين اول برنامج إعداد المدربين - (13000) الف من ضباط الجيش في مرمى الاستهداف الحوثي، - إمام مسجد يوسف بن تاشفين.. صوت متميز ينال إعجاب السلاويين - حزب البعث يوجه رسالة هامه الى الزعيم علي عبدالله صالح - سبتمبر .. الحرية والوطن ..!! - اليــــوم الأخيـــــر - التربية والتعليم تنفي صحة اقرارها دفع اي رسوم اضافية على الطلاب - ليش تفرضوا على أنصار الله يجاملوكم ويتكلموا عن 26 سبتمبر؟ - واشنطن تحدث قائمة الممنوعين من الدخول الى الولايات المتحدة الامريكية وثمان دول محظورة - صنعاء تستعد للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 09-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
يستعد النجم هاني متواسي لإحياء حفل فني كبير في فندق الميريان عمّان يوم الجمعة الموافق 14/7/2017، ويشاركة الحفل النجم اللبناني مروان الخوري.

وسيقدم متواسي في الحفل معظم أغانيه بالإضافة إلى أخر أعماله أغنية "سليمه" واغنية "اسمي العزابي" واللتان حققا نجاحاً كبيراً في على مستوى الساحة الفنية.

وصرّح متواسي عن تحضيرات الحفل: " إن شاء الله سيكون عرض راقي و مميز كما عودناكم دائما، و انا سعيد بمشاركة الفنان الرائع مروان خوري لأول مرة في هذا الحفل الضخم، آملا أن ينال إعجاب الحضور.


تفاصيل الحفل:
https://www.facebook.com/events/117625225504470/?ti=icl
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)