shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 09-يوليو-2017
صنعاء نيوز -
يستعد النجم هاني متواسي لإحياء حفل فني كبير في فندق الميريان عمّان يوم الجمعة الموافق 14/7/2017، ويشاركة الحفل النجم اللبناني مروان الخوري.

وسيقدم متواسي في الحفل معظم أغانيه بالإضافة إلى أخر أعماله أغنية "سليمه" واغنية "اسمي العزابي" واللتان حققا نجاحاً كبيراً في على مستوى الساحة الفنية.

وصرّح متواسي عن تحضيرات الحفل: " إن شاء الله سيكون عرض راقي و مميز كما عودناكم دائما، و انا سعيد بمشاركة الفنان الرائع مروان خوري لأول مرة في هذا الحفل الضخم، آملا أن ينال إعجاب الحضور.


تفاصيل الحفل:
https://www.facebook.com/events/117625225504470/?ti=icl
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)