shopify site analytics
المنتخب الوطني للناشئين يتأهل لنهائيات كأس آسيا بفوزه على بنجلاديش 2 - 0 - اليمن: قنبلة أمريكية الصنع تسفر عن قتل وتشويه أطفال "تفاصيل" - زيد: الوضع في اليمن سيخلف تداعيات هائلة وطويلة الأمد على المنطقة - ماذا قال مذيع قناة العربية "عادل اليافعي" عن الزعيم صالح - هو هذا الفرق بين علي عبدالله صالح وغيره.. - ثورة 26 سبتمبر.. ونهاية الاستبداد والاستعمار - السلام لليمن وأهله.... - وزير المالية والدور المريب ...؟!! - قوات تحالف العدوان تجبر باخرة اغاثية للآمم المتحدة بالتراجع بعد وصولها - عائدون من محطة الغاز.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ ابو ظبي

الإثنين, 10-يوليو-2017
صنعاء نيوز/ ابو ظبي -
اطلت النجمة الاردنية زين عوض على جمهورها بمفاجأة من خلال شركة امنية للاتصالات في عمان، في سيتيمول بحفل مبهر ومميز بتلقائتيه.

غنت زين عوض "وجه الاردن المشرق "وصدحت بصوتها النقي ونشرت الفرح بين الناس من مختلف الإعمار بأغانيها التراثية والوطنية وافتتحت الحفل بجزء من أغنيتها الجديدة "أمنيه اروح بلدي" والتي ستطلقها قريبا ثم غنت لسمراء البلدين الأردنيه الفنانه سميرة توفيق "رف الحمام مغرب" وأغنية "فدوى لعيونك يااردن"، ومن أغانيها الخاصة "يا عالم بلدنا غير".

وتستعد لجولتها الصيفية حيث ستبدأ بالاردن تحت رعاية صاحبة الجلالة الملكة نور الحسين المعظمة، بحفل الشباب العربي الموسيقي الفلهارموني، بقيادة المايسترو محمد عثمان صديق على مسرح المدرج الروماني الأربعاء 12 تموز بمشاركة 80 عازف وعازفة من الوطن العربي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)